التفاصيل الكاملة لمشاجرة ممرضة وربة منزل بعياده القلب

صوت العرب نيوز

 

كشفت التحقيقات أن واقعة مشاجرة بين ربة منزل وممرضة بعيادة القلب بمستشفى التأمين الصحى ببنها، أنه بدأت بقيام الطرف الاول الممرضه والطرف الثاني ربه منزل عندما الخروج من غرفه إجراء رسم القلب، بعد قيامها بإدخال والدتها لإجراء فحوصات طبيه فرفضت الأخيرة ونشبت مشاده كلاميه بينهم وتشابك بالإيدي مما ادي لإصابه الطرفين.

 

وتجري نيابه بنها برئاسه المستشار حمدي السيد، تحقيقات موسعه في واقعه نشوب بين ممرضه وربه منزل مرافقه لإحدى المرضي، مما أدي لتشابكهما بالسحل والضرب وتم حجز  الممرضه بعد اصابتها بإرتجاج في المخ، وفقًا لتقرير المستشفي.

 

وتحفظت النيابة، علي الطرف الثاني وفي التحقيقات قالت الممرضه ش.ع أن الطرف الأول تعرضت للضرب من الطرف الثاني ربة المنزل، التي قامت برطم رأسها علي الأرض، مما أدي إلي اصابتها بإرتجاج في المخ، مشيرة إلى أن المشاجره بدات بعد أن طلبت من الطرف الثاني وهي مرافقه لإحدي المرضي الهبوط للطابق الأسفل لإجراء الفحوصات والخروج من الغرفة.

 

وقالت الطرف الثاني، ربة منزل أنها فوجئت  بتعنت من الطرف الأول الممرضه معها وطردها من الغرفة، وعدم الإستماع لها ومحاولة التعدي عليها، فدافعت عن نفسي وحررت محضرًا إتهمت فيه الممرضة وقررت النيابه إخلاء سبيل ربه المنزل بضمان إقامتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى