التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والداخلية في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والداخلية المقامة بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة السادسة بالتعادل السلبي.

بعد دقائق من تبادل الكرة بين الفريقين، وظهرت الخطورة الهجومية لأول مرة في الدقيقة السابعة من خلال إسلام جابر الذي انطلق بالكرة وتجاوز عدد من لاعبي الأهلي ثم صوب كرة مقوسة على المرمى أتت بجوار القائم الأيسر.

بعد ارتباك من دفاع الداخلية لعب أيمن أشرف كرة عرضية في الدقيقة 10 ذهبت إلى أحمد فتحي الذي استلمها بشكل جيد لكن صوب كرة يسارية أتت بعدية تمامًا عن المرمى.

أخطأ الجانب الأيمن الدفاع لداخلية في التعامل مع الكرة بأكثر من مناسبة، لكن لم يتمكن الأهلي على استغلال الأمر بشكل جيد على مدار ربع ساعة من بداية المباراة.

بعدما نفذ أحمد الشيخ ركلة ثابتة من أمام منطقة الجزاء ارتطمت في مدافع الداخلية، قام اللاعب بتنفيذ لعبة أخرى في الدقيقة 19 وحاولة تسديدها في الزاوية البعيدة غير أنها ذهبت بجوار القائم.

حصل ناصر ماهر في الدقيقة 28 على كرة من وليد أزارو وفضل التسديد المباشر بدلًا من التقدم للإمام لكنها ذهبت بجوار القائم.

وظلت محاولات الأهلي تعتمد على الركلات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، واستطاع أحمد فتحي أن يصوب أول كرة على المرمى في الدقيقة 31 بتسديدة يمينية مباشرة تصدى لها الحارس بقبضة اليد.

حصل حسين رجب على كرة في مواجهة مرمى الأهلي بعد كرة مسقطة من الخلف للأمام لكنه سددها في الدقيقة 37 في مكان شريف إكرامي الذي أمسك بها.

ورد ناصر ماهر بتسديد مباشر قوية مباشرة على المرمى في الدقيقة 38 ارتدت من القائم الأيسر الذي تصدى لأخطر فرصة على مدار الأوقات الماضية من الشوط الأول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى