شاهد.. المخرجة الفلسطينية امتاز مغربي في جولة بمدينة الإسكندرية.. وتنهيها بالوقوف أمام مطعم للأسماك

 

كتبت- منة الله حسام

قامت المخرجة الفلسطينية امتياز مغربي بجولة في مدينة الأسكندرية عروس البحر المتوسط في صباح اليوم السبت، وبدأت رحلتها بزيارة قلعة الأسكندرية وأبدت إعجابها بجمالها الذي خطف قلبها في وهلة.

استكملت يومها بإستجمامها على إحدى شواطئ الأسكندرية الخلابة، ثم استعدت لتناول وجبة الغداء في إحدى مطاعم الأسماك الشهيرة بالمدينة، والذي إضطرها للوقوف لساعات بسبب الإزدحام الشديد أمام المطعم.

قالت مغربي في تصريحات خاصة، “لصوت العرب نيوز”، إنها تنوي تكرار الزيارة مرة أخرى، مشيرة إلى أن مدينة الأسكندرية واحدة من أجمل المناطق السياحية، الأمر الذي من شأنه قامت بتصوير العديد من الصور والفيديوهات من مختلف المناطق بعروس البحر المتوسط لعرضها على أصدقائها في فلسطين.

وتواجدت المخرجة الفلسطينية في الاسكندرية لحضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بالسينما الفلسطينية، حيث تحمل دورة المهرجان الرابعة والثلاثون شعار “القدس عربية” تأكيدا على عروبة القدس وهويتها ودورها السينمائي.

فيما أشارت إلى أن في مهرجان الاسكندرية لعام 2016 حازت على جائزة أفضل فيلم في مهرجان الإسكندرية السينمائي وذلك عن فيلم “علوش” الذي يروي قصة طفل فلسطيني تم حرقه حيا على يد الاحتلال الاسرائيلي.

الجدير بالذكر، أن مهرجان الاسكندرية السينمائي لدورته الرابعة والثلاثون، إنطلق يوم 3 أكتوبر والذي من المقرر أن يستمر حتى 8 أكتوبر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى