برلماني: زيارة الرئيس السيسي إلي ألمانيا تؤكد على العلاقات المتميزة بين الشعبين

كتب- إسلام حسوب:

قال الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، إن أهمية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى المقر التاريخي للبرلمان الألمانى، اليوم، يؤكد على العلاقات المتميزة التي تربط الشعبين المصرى والألمانى، وحرص بلاده على دعم مصر في جهودها لتحقيق التنمية الشاملة وترسيخ الديمقراطية.

وأضاف علي، أن استعداد ألمانيا وحرصها على تعزيز الشراكة بين البلدين في مختلف المجالات له دور كبير في الفترة الحالية، مشيدًا بحفاوة وترحيب “شويبله” بزيارة الرئيس إلى ألمانيا.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي أكد على حرص مصر في تفعيل التعاون بين برلمانى البلدين من خلال تعزيز دور جمعيتي الصداقة البرلمانية فى “البوندستاج”، وفى مجلس النواب بما يساهم في تعزيز التواصل بين الشعبين وتطوير العلاقات الثنائية.

وأشاد على، بالقضايا التى تناولها هذا اللقاء خاصة آخر التطورات على صعيد استعادة الاستقرار وتحقيق التنمية الشاملة في مصر فضلاً عن تطور الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والرؤية المصرية الشاملة بشأن مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى تأكيد الرئيس السيسى على الجهود التي تبذلها مصر على مختلف الأصعدة للتعامل مع هاتين الظاهرتين، بما يساهم فى اعادة الاستقرار للمنطقة وكافة دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى