توك شو

البلوجر محمد أوتاكا: هفضل أحسن صورة هدير عبد الرازق لحد آخر يوم في عمري

قال البلوجر محمد أوتاكا، أنه اتفق مع هدير عبد الرازق على أن يخفيان علاقتهما العاطفية عن أعين الجمهور، وهي اثبتت لي أن أصدقائي كانوا يكرهونني بالفعل ودافعت عني أمامهم دون أن أكون موجود في تلك اللحظة.

 

 

وتابع محمد أوتاكا، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2″، “هدير عبيطة في دماغها وتفكيرها غريب وطفلة وبتننصحني بالحاجة وفي نفس الوقت محتاجه اللي ينصحها، وبعدها بكام ساعة من قبل التصوير معاكم اعلننا إنفصالنا عن بعض، وأنا بقالي 26 يوم متخانق معاها بسبب مشاكل كتيرة”.

 

 

وأشار “أوتاكا”، إلى أن هدير عبد الرازق تعلم جيداً أنني أقف بجوارها، معقباً: ” هدير كانت بتعمل الغلط بس أنا مش برد وهي مشاكلها كبيرة شبه مصايب وأنا قولتلها خلاص أنا مش عاوزك وتعبتك ومش هنبقى في حياة بعض.. قالت لي أنا لا عاوزاك ولا أنا كمان عاوزك، وزي ما حسنت صورتها أيام الفيديو هفضل أحسن صورتها لحد أخر يوم في عمري”.

 

 

وأختتم “أوتاكا”، حديثه أنه هدير تحدثت بعفوية أن أهلها لم يوافقوا على خطوبتهما ولكن بعدها أعتذرت عن حديثها في فيديو، وأكثر ما يميزها طيبتها وعفويتها الزائدة عن اللازم وتعرضها للظلم، فهي ترى أن جميع البشر مؤذيين كونها تعرضت للأذى من أشخاص كانت تثق فيهم”.

 

 

 

https://www.facebook.com/share/v/Q3PLCrfJB5jtEyy8/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى