«البرغوث».. يدخل سوق العقارات

كتبت – مرثا مرجان

عرض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، شقته الفخمة فى مدينة فلوريدا الأمريكية، وقيمتها 7.7 ملايين دولار للبيع بعد 7 أشهر من شرائه الشقة قبل انتقاله إلى نادى باريس سان جيرمان، ما ألقى بظلال من الشكوك على انتقاله المستقبلى المحتمل إلى نادى انتر ميلان الأمريكى، والذى يمتلكه النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام.

وبعد أن سيطر على كرة القدم العالمية معظم العقدين الماضيين، يحاول ليونيل ميسى بالفعل أن يدخل سوق العقارات، ولذا عرض اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً شقة بنتهاوس الفاخرة فى ميامى للبيع بسعر كبير، على الرغم من شراء الشقة قبل سبعة أشهر فقط عندما كان لا يزال لاعباً فى برشلونة، وربما يكون هذا خبراً سيئاً لأنصار امتياز ديفيد بيكهام فى الدورى الأمريكى لكرة القدم، والذين يأملون أن يتوجه ميسى إلى فلوريدا للحصول على تجربة ناجحة قبل اعتزاله، حسب ما أشارت صحيفة «آس» الإسبانية.

ومع ذلك، لا يزال الفائز بست مرات فى الكرة الذهبية، يمتلك عقاراً على الطريق، فى وسط مدينة بورش ديزاين تاور، والذى اشتراه فى عام 2019، وتقع الشقة المعروضة للبيع، فى شاطئ صنى آيلز بولاية فلوريدا، وتتميز بإطلالة على المحيط، وتقع على بعد حوالى 10 أميال من شاطئ ميامى الشهير.

واشترى ميسى الطابق التاسع بأكمله فى أبريل الماضى، ويضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات، وتراساً بمساحة 2100 قدم مربع، وتضم الشقة مسبحاً مذهلاً فى الهواء الطلق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى