رياضة

البدري: طلبت من غالي عدم الاعتزال.. والسعيد لاعب مهم للأهلي ومنتخب مصر

زينب حسن

طالب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، من حسام غالي قائد الفريق، التراجع عن فكرة الاعتزال والاستمرار مع المارد الأحمر في الفترة القادمة، فهو قادر على الاستمرار لمدة موسم أخر داخل الملعب، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعب وطالب بالتراجع عن فكرة الاعتزال نهاية الموسم الجاري.

البدري: السعيد لن يشارك مع الأهلي الا بالإتفاق مع الجهاز الفني ومجلس الإدارة
وقال “البدري” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج “WE مع شوبير”: “إن فريق الأهلي بحاجة إلى خدمات حسام غالي في الموسم المقبل، وبالنسبة لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق لن يشارك إلا بالاتفاق بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد طلب لاعب تجديد عقده”.

البدري: السعيد لاعب مهم للأهلي ومنتخب مصر
وأوضح: “أنه يحترم قرار مجلس الأهلي بعرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة وبالتالي لن يشارك إلا بقرار من مجلس الإدارة، وِأزمة اللاعب  لها جوانب عديدة لكن لا خلاف على أنه لاعب مهم للأهلي ومنتخب مصر، وانا ليس قلقًا مما يثار عن وجود عروض لعلي معلول وجونيور أجايي ووليد أزارو للرحيل عن القلعة الحمراء”.

البدري: لم تصل عروض رسمية لثلاثي الأهلي
وشدد حسام البدري على أنه لا توجد عروض رسمية لمعلول وأجايي وأزارو للرحيل عن الأهلي حتى الآن، وفي حالة وصولها سيتم دراستها بما يتوافق مع القلعة الحمراء،  والانتصارات مع الأهلي أغلى من الفلوس والماديات لذلك فهو يفضل الاستمرار لمزيد من الإنجازات.

البدري: أنا تحت أمر الأهلي فى اى وقت
واضاف حسام البدري: “شهر العسل بيني وبين الأهلي لا ينتهي.. فحتى لو لم أكن مدربًا للفريق فعلاقتي لا تنتهي بالقلعة الحمراء فأنا ابن النادي وتحت أمره في أي وقت، واتمنى عودة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي وانضمام محمد مجدي أفشة صانع ألعاب إنبي للقلعة الحمراء.

البدري: اتحفظ فى الحديث عن لاعب الزمالك
واستكمل: “أن مصير لاعبي الأهلي المحترفين في الخارج سيتم تحديد نهاية الموسم الجاري، لأنه لم يدرس الأمر حتى الآن، وارغب في التعاقد مع محمد مجدي أفشة نجم فريق إنبي في الانتقالات القادمة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، مشيرا إلى أنه يتحفظ في الحديث عن محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك نظرًا لحساسية العلاقة بين الأهلي والزمالك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى