الاهلي : تاريخ موسيماني سهل علينا الأمر التعاقد معه .. والمارد الأحمر بالنسبة له «حلم كبير»

كتبت- إيمان علاء عز العرب:                    عدسة – ياسمين علاء عز العرب

 

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم النادي الأهلي للمدير الفني الجديد الخاص بالفريق الجنوب إفريقي موسيماني بعد إنتقاله من الفريق الإفريقي ماميلودي صنداونز .

وشهد المؤتمر حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم وأيضا العديد من الصحفيين لمواكبة الأحداث الخاصة بالمدير الفني الجديد موسيماني خليفة للسويسري رينيه فايلر .

وقال محسن صالح مدير لجنة التخطيط بالنادي الأهلي:”أرحب بموسيماني كمدير فني للمارد الأحمر، حيث كان علينا التحرك بأقصى سرعة في تمهيد الرحيل الذي قام به ارينيه فايلر، حيث اتجهنا لرئيس النادي محمود الخطيب وبعد تجميع العشرات من السير الذاتية اتفقنا على إختيار الأنسب وهو بيتسو موسيماني “.

وتابع:” حاولنا قدر الإمكان سباق الزمن لقيادة الفريق في هذه المرحلة وتطرقنا إلى الحلول البديلة إذا لم نحصل على اختيار مناسب، أهم شرط أن بمجرد الإتفاق ينضم للأهلي لضيق الوقت، وما لفت نظرنا تجاه موسيماني هو أنه يقدر النادي الأهلي ولديه العديد من الخبرات في القارة السمراء “.

وانتقل بحديثه إلى المدربين المصريين :”وما عرقلنا تجاه هؤلاء المدربين أن لديهم عقود مازلت متعلقة بفريقهم، وما سهل لنا الأمر بالتعاقد مع موسيماني أنه رحب ترحيب كبير وكان تدريب الأهلي بالنسبة له بمثابة حلم كبير يرغب تحقيقه، وتاريخه أقنعنا بالتعاقد معه “.

وكان قد رحل عن النادي الأهلي السويسري عقب لقاء الترسانة الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدوري المري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى