صلاح: لم أطالب بأي امتيازات.. والمحامي الكولومبي ليس سبب الأزمة

كتب – كريم الزعفراني:

أبدى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، دهشته من الاتهام الذي وجهه مسؤولو اتحاد الكرة للمحامي الكولومبي الخاص به ، حول تسببه في إشعال فتيل الأزمة التي نشبت بين الطرفان مؤخرا، قائلا: “احنا في عام ٢٠١٨ ومن الغريب أن يتم التلميح المباشر في خطابات اتحاد الكرة بأن المحامي هو المتسبب لكونه يحمل الجنسية الكولومبية”.

وأردف: لم أطالب بأي امتيازات ولم أتكبر على أحد ولكن كل ما طالبت به هو التعامل باحترافية مع لاعبي المنتخب في المونديال المنقضي، على غرار ما أراه بعيني مع ليفربول.

ليتابع: هناك النادي يوفر لي كل ما احتاج له دون طلب أو سعي شخصي مني، في الوقت الذي يقابل خلاله اتحاد الكرة طلباتي بالتجاهل التام، متسائلا: “كيف يتم اصطحاب بعض الأشخاص إلى غرفتي بنفدق إقامة المنتخب دون مقدمات من أجل التقاط الصور معي”؟ أنا لا استعطف أحد ولكني أسرد بعض الحقائق التي ينبغي للجماهير معرفتها.

وعن أزمة وضع ملصق صورته على طائرة المنتخب لصالح إحدى شركات الاتصالات، رد نجم ليفربول: ” جميع اللاعبين يسافرون في طائرات بيزنس أو من باب الترويج ولكن مع توفير سبل الراحة لهم دون التسبب في اي مشاكل قد تلحق بهم، وهذا ما شرحه لي أحد اللاعبين الأفارقة معي بالفريق، في إشارة منه السنغالي ساديو ماني، رفيقه في صفوف الريدز.

مختتما: اتحمل كل شىء ولكن كان من الضروري توضيح كل الملابسات ، خاصة مع الصورة التي نقلها المسؤولون في اتحاد الكرة بأني “كاره للبلد” وهذا أمر لا صحة له وأعلم أن الجمهور لن يصدق ذلك الإدعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى