سعاد محمد الصالح تكتب.. «ألاعيب الإخوان» في قسم السلام

بسم الله الرحمن الرحيم ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ” صدق الله العظيم، حبيت ابدأ مقالي بهذه الآية الكريم لأنها ستكون محور مقالي والذي أتحدث فيه حول فبركة جماعة الإرهابية للعديد من الأحداث لنشر أكاذيبهم بعد ان كشف مخططاتهم أمام الجميع .

فمنذ سقوط الجماعة الإرهابية في عام 2013 وهم ينشرون الإرهاب في نهج يعتقدون إنه قادر على إسقاط الدولة.. وعندما فشلوا لجأوا للإرهاب عن طريق فبركة التسريبات،وفيديوهات مدفوعة في حيلة لا تنطلي على دولة كبيرة مثل مصر.

وبالتالي فأن هذه الجماعة تريد تثوير الشارع ونشر الفوضى وإسقاط الدولة المصرية، حيث فعلت ذلك بداية من عام 2013 عندما انتصرت إرادة المجتمع بثورة شعبية كبيرة، حيث استمرت أكثر من 7 سنوات، وعادت هذه المحاولات منذ أكثر من شهر مضى، وبالتالي ازدادت محاولات تزييف الواقع والحقيقة عبر محتوى إعلامي ينشر على شاشتهم لإثارة الرأي العام .

وفِي الأيام الماضية انتشر فيديو لبعض المسجلين خطر المحبوسين على ذمة قضايا في قسم السلام يناشدون المسئولين بإنقاذهم من التعذيب فهذا الفيديو عندما تراه أول مرة سوف تتعاطف معهم للوهلة الأولي لكن عندما تدقق فيما تشاهد سترى الحقيقة بوضح، أنهم مأجورين .. نعم مأجورين قد استعانت بهم الجماعة الإرهابية مقابل الحصول على عائد مادي لإثارة البلبلة فعند مشاهدتك للفيديو الذي عرضته قنوات الجماعة الإرهابية ستجد هناك شخص يلقنهم ما يقولون وما يفعلون .

كما ان الأمر المضحك ان احدهم كان يدعي انه في حالة إعياء شديد بسبب التعديب الذي تعرض له وتسبب الأمر في الإغماء عليه الا انه قام في نفس لحظة التصوير ليستمر في الحديث كما لو انه ردت له الروح مرة أخرى، والسؤال هنا لماذا تستعين الجماعة الإرهابية بالمسجلين و البسطاء، أقول لحضرتكم لأنهم يحرضونهم ببضعة جنيهات، كما كانوا يفعلون في انتخاباتهم يرشون الفقراء بزيت وسكر .

لكن أقول أن الشعب المصري العظيم كشف العيب الجماعة الخطرة الإرهابية، وتأكدوا أنهم يقفون ضد الدولة لهدمها، الا أنهم لن يستطيعوا العب في رأس المصريين ببضعة جنيهات ولا أموال العالم كله لان الشعب يقف خلف قيادته السياسية للنهوض بها .

وأخير أوجه رسالة لهؤلاء الشرذمة إن مصر الله سبحانه وتعالي حافظها .. والشعب المصري لن ينساق وراء شائعات وفبركات تؤدي الي المجهول .. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى