مشادة بين صلاح وماني تثير غضب جماهير الريدز

كتب: عبدالله أبوالخير

تعادل فريق مانشستر سيتي أمام فريق ليفربول بنتيجة 1-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الأتحاد بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: أليكسندر أرنولد، ماتيب، جو جوميز، روبيرتسون

خط الوسط: فينالدوم، هيندرسون، دييجو جوتا

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينيو

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أدريان، جيمس ميلنلر، كيرتس جونز، أوريجي، فيليبس، كيتا، شاكيري.

بينما ضمت تشكيلة المخضرم بوب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي كلاً من:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ووكر، دياز، لابورت، كانسيلو

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، كيفين دي بروين

الهجوم: رحيم سترلينج، فيران توريس، جبريل جيسوس

أبرز أحداث المباراة

تقدم محمد صلاح لفريق ليفربول في الدقيقة 13 من ركلة جزاء تحصل عليها السنغالي ساديو مانى، وأثناء احتفال صلاح بالهدف ظهر ماني وكأنه يعاتبه على شئ حدث ليرد المهاجم المصري بتفسير وإيضاح مافعله بإسلوب حاد.

وفي الدقيقة 31 عادل جابرييل جيسوس النتيجة لفريق مانشستر سيتي بعد مراوغة مدافع ليفربول ألكسندر أرنولد في منطقة الجزاء لينفرد بالحارس ويسجل هدف التعادل لفريقه.

وأهدر كيفين دي بروين ضربة جزاء سددها خارج المرمى، حصل عليها فريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 42، بعدما لمس جوميز مدافع الحمر الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليضيع فرصة التقدم لفريقه.

وشهد اللقاء إصابة الظهير الأيمن لفريق ليفربول أليكسندر أرنولد بعد سقوطه على أرضية الملعب في الدقيقة 61 من عمر المباراة، ليتم استبداله بالمدافع الأنجليزي جيمس ميلنر.

وبعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 فشل فريق ليفربول في إحتلال صدارة البريميرليج ليصبح في المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 8 مباريات خاضها ، بينما يحتل فريق مانشستر سيستي المركز 11 برصيد 12 نقطها تحصل عليها من سبعة مباريات خاضها خلال الموسم في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

مشادة صلاح وماني

وبعد انتهاء المباراة تعرض اللاعبان إلى نوبة هجوم من قبل جماهير الريدز وذلك بسبب تصرفات الثنائي تجاه بعضهما البعض بعد إحراز هدف الفريق في بداية المباراة.

وكشف مهاجم توتنهام ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو خلال تدوينة عبر حسابه على موقع تويتر أنه لاتوجد أي مشادت بين اللاعبان وقال “ماني كان بيقوله يحطها فين قبل مايشوط وصلاح بيحاول يفسر ماقام به”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى