بالفيديو .. أحد أقارب بسام «قتيل الرحاب» يكشف مفاجآت جديدة في القضية

كتبت: ياسمين محمد

 

كشف ” محمد أحمد” أحد أقارب المجني عليه ” بسام” قتيل الرحاب عن تفاصيل جديدة حول الحادث الذي شغل الرأي العام خلال اليومين الماضيين بعد انتشار شائعات بعد العثور على جثته مدفونة داخل إحدى الشقق المستأجرة بمدينة الرحاب.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسن محفوظ، مذيع برنامج أمن مصر، على فضائية LTC : أن المجني عليه ” بسام” وقع ضحية أسرة لاتعرف معنى للرحمة أو الإنسانية، وأن أهله كانوا رافضين ارتباطه بها، وأنه عقب اكتشاف اختفاءه، أخذ المتهم في البحث عنه معهم لابعاد اشكوك عنه وابنته وزوجته المشاركين معه في الجريمة.

 

يذكر أنه جاء القبض على المتهم بعد ارتكابه واقعة قتل خطيب ابنته وقبل اكتشاف الواقعة، وذلك عقب ورود معلومات لمباحث القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندى تفيد قيام أحد الأشخاص ويدعى أشرف حامد على والمقيم بدائرة الشروق باستخراج 5 بطاقات رقم قومى تحمل صورته ولكنها تحمل بيانات وأرقام مختلفة على خلاف الحقيقة بأسماء أشرف حامد على رجب مقيم بالساحل وأشرف حامد على غازى مقيم بالدقهلية وأحمد محمد على إبراهيم مقيم بأطفيح وشريف محمد شحاته محمد أبو الخير مقيم بحدائق القبة.

وبفحص المعلومات تبين صحتها، وتبين أن صحة بياناته هى أشرف حامد على رجب مواليد 1/2/1966 كميائى متقاعد بمستشفى النيل للتأمين الصحى، وفر هاربًا إلى منطقة الشروق للإقامة بأحد الكمبوندات بعد استخراج شهادة وفاة له بنفس بياناته الأصلية بتاريخ 30 يونيو 2007 من سجل مدنى العجوزة.

حبس

وبتقنين الإجراءات بمعرفة العميد نبيل سليم مدير مباحث المديرية، أمر المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة ضبط وإحضار المتهم، وتمكن العقيد محمد العربى مفتش مباحث الشروق والرائد محمد كمال قلاوى رئيس مباحث الشروق من ضبط المتهم وبمواجهته اعتراف بالأحكام الصادرة ضده وارتكاب وقائع التزوير وتم حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى