محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التوسعة وإزالة التعديات والرصف في عدد من الشوارع

كتب:وسام أمين

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم الإثنين رافقهما اللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة العاصمة، أعمال توسعة ورصف شارع الرقابة الإدارية، موجهاً بإزالة التعديات على الشارع، وسرعة الانتهاء من تلك الاعمال خلال الاسبوع الجاري.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، محور سعد زغلول، موجهاً بتوسعة اتجاهي الشاعر ليون كل منهما بطول 10 أمتار ، والجزيرة الوسطى 2 متر ، ومتر ونصف على جانبي كل اتجاه ، كما تفقد الأعمال الجارية في شارع 21 من أعمال التوسعة وإزالة التعديات، وأعمال الرصف.

كما تفقد المحافظ، الأعمال الجارية بشارعي النبوي المهندس إبراهيم المغازي من أعمال الرصف بالانترلوك، موجهاً بترك أعمال إزالة التعديات على الشارع لأصحاب المحال، وتفقد الأعمال الجارية في شارع الجيش من توسعة وزراعة الجزيرة الوسطى.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، بدء الأعمال بموقع التجمع السكني الثالث غرب مدينة كفر الشيخ بالمنطقة المجاورة ل 28 عمارة التي تم الانتهاء منها، وسيتم تسليمها قريباً لمستحقيها من الحاجزين، كما سيتم العمل خلال أيام بالتجمع السكني الأول والثاني بالمناطق المجاورة لجامعة كفر الشيخ وخلفها، لتنتهي معاناة الأهالي والتي دامت 17 سنة، بعد توجيهات القيادة السياسية، ورئيس مجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى