الإصابات تضرب الأهلي قبل مباراة الترسانة في كأس مصر

كتب – أمير الخرباوي:

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، لمواجهة الترسانة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
ويدخل الأهلي المباراة بالعديد من الغيابات التي اجتاحت الفريق بعد الإصابات التي تعرض لها العديد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.
ويغيب عن الأهي أمام الرتسانة كل من:
علي معلول
تعرض التونسي علي معلول الي الأصابة بشد في الضلة الضامة خلال مشاركته مع فريقه في مباراة حوريا الغيني،ويخضع الاعب الي البرنامج التأهيلي الذي خصص له من قبل طبيب الأهلي.
محمد نجيب
يخضع محمد نجيب مدافع الاهلي الي برنامج تأهليي لشفائه من الاصابة التي لحقت به خلال الايام الماضية، ويعاني اللاعب من جزع في اربطة الركبة.
باسم علي
يعاني باسم علي الظهير الأيمن للنادي الأهلي بثقل في الضلة الخلفية ويحتاج اللاعب الي راحة لمدة تصل الي عشرة ايام وذلك وفقاً لما اعلنه الجهاز الطبي بقياده خالد محمود.
أحمد فتحي
كان أحمد فتحي لاعب الاهلي تعرض للأصابة اثناء مشارمته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري، وعلي اثرها لم يستكمل اللقاء ، ويعاني اللاعب من كدمة في الساق.

سعد سمير
غاب سعد سمير مداغع الاهلي الفتره الماضيه عن فريقه بسبب معاناته ،شد فى العضلة الخلفية الذي تعرض للإصابة خلال مباراة حوريا الغيني بدوري الابطال، وتمثل اللاعب في الشفاء لكنه يشعر بقلق من تجدد الإصابة حال مشاركته دون تجهيزه بشكل جيد.
صلاح محسن
يحتاج صلاح محسن مهاجم الاهلي الي برنامج علاجي ويترواح مدته من ايبوع الي عشره،بعد ان أثبتت الاشعة ، إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية.
عاشور ومؤمن وميدو
يعاني الثلاثي حسام عاشور،مؤمن زكريا وميدو جابر لاعبا الاهلي من الاصابات التي لاحقت بهما خلال الفتره الماضية ،ولم يتم جاهزيتهم بشكل كامل ،بذلك من المحتمل غيابهم عن مباراة غد امام الترسانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى