الإسماعيلي يفوز علي الكويت الكويتي بثنائية في البطولة العربية

كتب – أحمد سمير :
وسط حضور جماهير لم يتوقف لحظة عن التشجيع والمساندة حقق فريق الإسماعيلي فوزا هاما علي نظيره الكويت الكويتي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية والتي احتضنها ملعب الإسماعيلية.
الشوط الأول
بدأ لاعبي الدراويش الشوط الأول بالسيطرة علي مجريات الأمور بالكامل منذ البداية وكاد أن يسجل الهدف الأول في بداية المباراة لولا تصدي حارس الفريق الكويتي ‘ بينما تصدت العارضة لتصويبة قوية من مهاجم الإسماعيلي ‘ قبل أن تأتي الدقيقة الرابعة والثلاثين لتشهد عن الهدف الأول للدراويش عن طريق اللاعب محمد الشامي بطريقة رائعة يعد تلقيه تمريرة حريرية من المخضرم حسني عبد ربه .
وكان خير الدين مضوي قد أجرى تغيير أول بخروج محمود متولي مصابا وحل بدلا منه اللاعب محمد مجدي .
وكاد التونسي ألسعد الجزيري من إضافة الهدف الثاني للدراويش من انفراد تام بالمرمي لولا تصدي الحارس الكويتي لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا سوي بدخول الفريق الكويتي منطقة جزاء الدراويش في أكثر من مناسبة ‘ حتا جاءت الدقيقة 53 لتعلن عن الفرحة الثانية لجماهير الإسماعيلي بعد تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم ماندوجا من انفراد تام بالمرمي.
ولولا تألق الثنائي محمد مجدي وريتشارد بافور لتمكن لاعبي الكويت من إحراز هدف أو اكثر.، وغلبت الخشونة علي أحداث الشوط الثاني خاصة من جانب لاعبي الفريق الكويتي.
ويطلق حكم اللقاء المغربي صافرة النهاية معلنا فوز الإسماعيلي بهدفين دون رد في انتطار مباراة العودة في اواخر سبتمبر المقبل بالكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى