مران استشفائي للاعبي الأهلي بعد لقاء بيراميدز.. وأزارو يخضع لفحص طبي

ندي محمد

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأساسيون، والذين شاركوا في مباراة بيراميدز أمس، مرانا استشفائيا اليوم السبت على ملعب “التتش” قبل انطلاق مباراة جمهورية شبين الودية.

وقام اللاعبون بالجري الخفيف حول الملعب، ثم استكملوا تدريباتهم داخل صالة الألعاب الرياضية في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ15 في بطولة الدوري الممتاز.

وخضع المهاجم المغربي وليد أزارو لفحص طبي لتحديد فترة غيابه عن الملاعب وبرنامجه العلاجي والتأهيلي بعد تعرضه للإصابة أمام بيراميدز حيث اشتكى من مشكلة في العضلة الضامة خرج على إثرها ولم يتمكن من إكمال اللقاء، وعلى ضوء الفحص الطبي اليوم والإطلاع على آشعة أزارو، سيتحدد فترة غيابه عن الفريق والبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له.

بينما بدأ محمد شريف لاعب الأهلي اليوم تنفيذ مرحلة جديدة ضمن برنامجه التأهيلي بعد إصابته في الكاحل التي أبعدته عن المباراة الأخيرة بالدوري، وذلك تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وفي إطار التدريبات، أشرف مدرب حراس مرمى الأهلي، طارق سليمان، على مران منفرد خصصه لكل من شريف إكرامي وعلي لطفي قبيل ودية جمهورية شبين.

وكان الأهلي قد خسر 1-2 أمام بيراميدز مساء أمس، الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى