“الإخوان الإرهابية”.. عندما يصبح القتل أسلوب حياة

كتبت: سعاد محمد

عندما يصبح القتل اسلوب حياه .. تجد جماعة الإخوان الإرهابية  فى مقدمة الصفوف المحرضة والمنفذة لتلك العمليات التى تسفك دماء الإبرياء فنظرا لعشقهم للقتل وشغفهم لسفك دماء الأبرياء بالقتل نشرت بعض لجان الإرهابية فيديوهات حديثة تؤكد اتهام الحكومة لها بتسببها فى غالبية الأعمال الإرهابية بالبلاد وفي مقدمتها حادث تفجير سيارة الشهيد هشام بركات النائب العام.

حادث تفجير سيارة الشهيد هشام بركات النائب العام الأسبق شاهدا قويا على جرم تلك الجماعة الدموية التى رفعت السلاح فى اوجه الإبرياء فحالة الانفصام التي تعيشها الجماعة الإرهابية كانت سببا لدفعها إلى ارتكاب جرائمها المتطرفة وفي ذات الوقت تنفي ضلوعها في شن أي عملية تخريبية.

رسالة جماعة الإخوان الإرهابية بوصفها الشعب المصري بالجاهل والفاسد كان أداة لاستخدام العنف إما لتحقيق مصالحها أو لتنفيذ أجندة خارجية تحمل في طياتها الكثير من المؤامرات كما حدث في سيناء خلال حكم الإخوان فمنهجية القتل التي تتبعها الجماعة الإرهابية ليست وليدة اللحظة حيث وصفها حسن البنا مؤسس الجماعة، بالقول: إن “الأمة التي تُحسن صناعة الموت، وتعرف كيف تموت الميتة الشّريفة، يهب لها الله الحياة العزيزة في الدنيا والنعيم الخالد في الآخرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى