الإثنين.. بدء تطعيم طلاب جامعة كفر الشيخ بلقاح كورونا

كتب: وسام أمين

أعلنت جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، عن بدء تطعيم طلاب الجامعة ضد فيروس کورونا المستجد اعتبارا من يوم الإثنين القادم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وذلك بعيادات الكليات الموضحة بالجدول المعلن.

وأضافت الجامعة في بيان اليوم السبت، يجب على طلاب الجامعة الالتزام بمواعيد ومكان التطعيم الخاص بهم، وستكون عملية تطعيم الطالب على النحو التالي: التسجيل على موقع وزارة الصحة من خلال الرابط   Egcovac.mohp.gov.eg وذلك قبل ميعاد التطعيم.

وأشارت الجامعة إلي أن الطالب يقوم باختيار «فئات أخرى». ثم اختيار مركز التطعيم الخاص بـ«جامعة كفر الشيخ»، من الخانة الخاصة بالمركز الذي يرغب التطعيم به واختيار «طالب جامعي»، في الخانة الخاصة بالوظيفة، كما يجب على الطالب مراعاة الدقة الشديدة في تسجيل البيانات.

وتابعت الجامعة: «بعد الانتهاء من التسجيل على موقع وزارة الصحة الحصول على رقم التسجيل وهو مكون من ۲۰ رقم، ويقوم الطالب بطباعة الاستمارة الخاصة بطلب اللقاح، ويقوم الطالب بكتابة رقم التسجيل المكون من ۲۰ رقم على الاستمارة، يتم التوجه النقطة اللقاح لتلقي اللقاح».

ونوهت الجامعة على الطلاب الذين تم تطعيمهم خارج الجامعة إحضار ما يفيد حصولهم على التطعيم، وبالنسبة للطلاب المستجدين والمرشحين للعام الجامعي الجديد سيتم تطعيمهم باللقاح أثناء إجراءات الكشف الطبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى