الأوكازيون السنوى للسيراميك للبيع المباشر للجمهور في الأول من نوفمبر ولمدة 4 أيام

كتب – محمد عيد:
في إطار مواجهة زيادة الأسعار والمساهمة مع كافة المقبلين من الشباب على الزواج والتشطيبات وكذا راغبى التجديد وكذا مهندسى الديكور والمقاوليين واصحاب المشروعات العقارية والذى يبحثوا عن التوفير فى تكاليف التشطيب بما لايخل بالجوده او مستوى الوحدات السكنيه او الادارية والمشروعات القومية.
يقام الاوكازيون السنوى للسيراميك والبورسيلين والادوات الصحيه معرض سيراميكا ماركت فى دورته الرابعة وذلك في الاول من نوفمبرالقادم ولمده 4 ايام – بارض المعارض بمدينه نصر حيث يتم عرض اقوى الموديلات من السيراميك والبورسيلين والادوات الصحيه وذلك برعايه الدكتور علي المصيلحي وزارة التموين والتجارة الداخلية.
وتم الاتفاق مع عمالقه الاسماء العامله فى مجال السيراميك والبورسيلين والادوات الصحيه على دعم ذلك الاوكازيون ولاقت مطالب السادة العملاء قبول تلك الاسماء الكبيرة من كبرى الشركات.
وسيتم تقديم اضخم خصومات حقيقية لكافه المنتجات المصريه والمستورده من السيراميك والبورسيلين والادوات الصحية والرخام والالاف من الموديلات وتم مراجعه ذلك مع كافة الشركات المساهمة فى ذلك الاوكازيون السنوى الهام والذى يتميز بالبيع المباشر للجمهور وتقديم كافه التسهيلات من إمكانية التقسيط حتى36 شهر بايسرالشروط لكافه فئات المجتمع العاملين من القطاع الخاص والعام.
وايضا خدمه النقل المجانى المقدمه من بعض الشركات العارضة للساده المشتريين خلال فترة المعرض فقط وذلك لرفع المعاناة التى تشغل فكر وبال اى مشترى فى نقل تلك المشتريات ووصولها اليه بشكل سليم وبضمان الشركة العارضة وعلى ايدى متخصصين فى نقل تلك المنتجات .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى