الأهلي يسعى لحسم اللقب والزمالك يحاول تدارك ما فات

كتب:صفوان أحمد

يستضيف ملعب القاهرة الدولي مباراة نارية تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول البطولة برصيد 56 نقطة من 20 مباراة ، بينما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 39 نقطة من 20 لقاء أيضاً.

وتعد مباراة السبت هي القمة 120 التي تجمع الفريقين حقق الأحمر انتصاره في 45 مباراة بمسابقة الدوري، بينما حقق الأبيض الفوز فى 26 مباراة وحسم التعادل نتيجة 48 لقاء.

وانتهت آخر مباراة جمعت الفريقين في الدور الأول للبطولة بنتيجة اعتبارية 2/0 بعد تعطل أتوبيس الفريق الأبيض وتأخره عن المباراة.

ويسعى الأهلي لتدراك خسارة السوبر المصري بضربات الحظ الترجيحية أمام الأبيض في المباراة التي اقيمت بدولة الامارات مع سعيه لحسم بطولة الدوري المصري بشكل كبير قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أواخر شهر سبتمبر المقبل.

بينما يحاول الزمالك تدراك فارق النقاط الكبير بينه وبين الأحمر حيث يبتعد الأهلي ب20 نقطة عن الزمالك بالإضافة إلى عقوبة خصم الثلاث نقاط في نهاية الموسم الموقعة على الأبيض بسبب غيابه عن مواجهة الدور الأول.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الكرواتي إيفان بيبك حكم ساحة ويعاونه كل من  جوران باتاكي مساعد أول، وإيفيكا مودريتش مساعد ثانٍ، بالإضاف إلى فران يوفيتش حكما رابعا.

ويعاون طاقم التحكيم الكرواتي في إدارة المباراة عبر تقنية الفيديو، كل من جوران جابريلو ووتوميسلاف بيتروفيتش.

وكلفت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، جمال صدقي بمهمة مراقبة الحكام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى