صور .. مبادرة لحشد المواطنين للمشاركة فى التصويت بالمعصرة وحلوان

كتبت – جني محمد:

اطلق أهالي المعصرة وحلوان مبادرة مجتمعية للحث على المشاركة في التصويت بالعملية الإنتخابية لمجلس الشيوخ، والمقامه علي يومين ١١ و١٢ أغسطس، ودعا للمبادره عمار عبدالحميد مرشح مجلس النواب المقبل، وحضر المبادرة نخبة من أهالي المعصرة وحلوان بضواحيها المختلفة وكبار العائلات وانتشروا جميعا فى الشوارع بمسيرة حاشدة لدعوة المواطنين للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم.

وقال عمار عبدالحميد في تصريحات صحفية، أنه دعا لتلك المبادرة بهدف حث المواطنين على المشاركة في التصويت، مشيرا أن كل المشاركين من أهالي حلوان والمعصرة نزلوا من أجل اختيار مرشحيهم دون النظر إلى مكاسب شخصية ومصالح خاصة، وأكد أن دعوة المواطنين للمشاركة فى الانتخابات واجب على كل مسؤل وفرد في المجتمع من أجل اختيار الأنسب.

وأشار انه مستمر اليوم أيضا فى الشارع لدعوة المواطنين للمشاركة وتأدية واجبهم تجاه وطنهم، وقال : الحمدلله فوجئت بمشاركة أعداد غفيرة لم نكن نتوقع تواجدهم، والجميع شارك معنا فى استجابة سريعة وتفاعل قوي على الأرض، مرجحا أن نسبة التصويت فى حلوان والمعصرة ستكون مرتفعة جدا، خاصة أن المشاركين من الشباب تفاعلوا مع المبادرة وشاركوا من أجل خدمة وطنهم منطقتهم التي يعيشون بها ويسعون دائما لتطويرها.

وحول انضمامه لحزب مستقبل وطن، نفى سامح مصطفى مدير مكتبه ما تردد فى هذا الشأن، مؤكدا أن هناك من يروج شائعات لا أساس لها من الصحة، وقال : لم ينضم عمار عبدالحميد إلى أي حزب حتى الأن ويفضل أن يعمل بشكل مستقل من أجل خدمة أهالى دائرته.

يذكر أن عمار عبدالحميد عمل رئيس لمباحث حلوان لمدة تقترب من ٥ سنوات وأيضا رئيس مباحث المعادي ما يقرب من ١٠ سنوات، ويتمتع بشعبية كبيرة لما قام به من أعمالا اجتماعية وإنسانية وخيرية طوال هذه المده، ولقبوه ب”الحصان الأسود”، وهو ما جعل أهالي المنطقة يستجيبوا لمبادرته المشاركة فى انتخابات الشيوخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى