الأهلي يبدأ إجراءات تفعيل بند الشراء فى عقد خالد عبد الفتاح مع سموحة

كتب احمد وجيه عامر

بدأ مسئولو النادى الأهلى إجراءات تفعيل بند الشراء فى عقد خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن للفريق المعار من صفوف نادى سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بناءً على طلب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذى أشاد بقدرات اللاعب الفنية والبدنية وأعلن حاجته لجهوده.

وتعاقد الأهلى مع خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع وجود بند فى العقد يتيح للمارد الأحمر تحويل الإعارة لبيع نهائي مقابل 10 ملايين جنيه.

ويمثل خالد عبد الفتاح ورقة رابحة فى صفوف الأهلى فى ظل إجادته المشاركة فى أكثر من مركز بما يتيح لكولر الاستفادة من جهوده فى مباريات كثيرة.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في غلق صفحة نهائي أفريقيا من أجل التركيز في بطولة الدوري التى قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري حاليا بشكل مؤقت برصيد 64 نقطة من لعب 30 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 62 نقطة من لعب 24 مباراة فقط، ولديه 7 مباريات مؤجلة لظروف مشاركته في بطولة أفريقيا.

ويستعد الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى