«الأهلي والترجي» علاقة أشقاء لا تفسدها منافسة الملاعب

 

كتب: السيد محمد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في التاسعة من مساء الجمعة القادمة، لقاء الأشقاء بين الترجي التونسي والأهلي المصري، فى إياب الدور النهائى لدورى أبطال أفريقيا على استاد راداس بعدما حسم الأهلي مباراة الذهاب لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف باستاد برج العرب.

ووصلت بعثة النادى الأهلى إلى تونس من أجل مواجهة فريق الترجي فى نهائي دورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامته يوم الجمعة، على استاد رادس فى العاصمة التونسية .

وشهدت البعثة تأمين كبير من قبل الأمن التونسي، الذي خصص مكانا لجماهير الترجي التونسي التي لم يتجاوز عددها الـ 70 فردا عند المطار، للفصل بينها وبين بعثة الأهلى.

وكان فى استقبال البعثة التى يرأسها محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى، مسئولو السفارة المصرية فى تونس .

يذكر أن ، الأهلى قد فاز على الترجي التونسي فى مباراة الذهاب لنهائي دورى ابطال افريقيا بثلاث أهداف مقابل هدف، على استاد برج العرب .

وسادت حالة من التحدى بين جماهير الناديين عبر مواقع السوشيال ميديا، خلال الفترة الأخيرة قبل أن يدعوا قيادات الناديين الجماهير الي التهدئة وقال الخطيب
أن ناديه يتمتع بعلاقة رائعة مع شقيقه التونسي فريق الترجي وأن “الأهلي والترجي أشقاء، الجميع في إفريقيا والوطن العربي ينتظر مباريات الفريقين دائماً” وأن “هناك علاقة قوية تجمع بين الناديين، على الرغم من المنافسة القوية دائماً في الملعب، لكن تظل العلاقة التاريخية بين الأشقاء حاضر في الملعب وخارجه بين الفريقين”.

حظيت بعثة النادى الأهلى باستقبال مثير من جماهير الترجى عقب الوصول إلى مطار قرطاج الدولى، استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبل على ملعب رادس.

وكان الأهلى قد حسم مباراة الذهاب بنتيجة 3/1 فى برج العرب، ويحتاج لتفادى الهزيمة بنتيجة 2/0 أو أكثر من فارق هدفين لضمان التتويج باللقب للمرة التاسعة فى تاريخه.

وعقب وصول الأهلى استقبلته مجموعة من جماهير الترجى وقامت بالهتاف لفريقها فى بروفة لنهائى رادس يوم الجمعة.

ولم يشهد استقبال الأشقاء للنادى الأهلى أى خروج عن النص حيث اكتفت الجماهير بالهتاف وغادرت بعثة الشياطين الحمر فى حراسة الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى