الأهلي اليوم يدندن على المزيكا الكل هيغني…عدنا من جديد لنمتع جماهيرنا باللحن السعيد

كتبت:إيمان علاء عز العرب

إذا أردت أن تكون في القمة عليك المواجهة والمثابرة، فإذا أردت أن تنافس فيجب أن يكون هناك منافس ، بطلنا اليوم هو المنافس الواحد والوحيد والأوحد لذاته، فريق لا يعرف المستحيل لا يعرف طريق الخسارة، يدفع بابا الهزيمة بقوة ولم يكتفي بذلك بل يغلقه بقفل متين لأنه يعلم أن جمهوره حماه.

بهذه الكلمات نستطيع أن نقول أن لا أحد يقدر على منافسة هذا الأسد

فووق فووق الاهلى طول عمرة فووق فووق دايما معاه روحنا فداه وفأى مكان بنروح وراه

من تالتة شمال بنهز جبال….. وبأعلى صوت دايما بنشجع الابطال

فريق كبير فريق عظيم اديلوا عمرى و برضو قليل

اوه اوه اوه اوه اووه اووه

اوه اوه جمهورالاهلى دا حماه
اووو على الحلوه والمره معاه

عمرى ما احب غير الاهلى
ولا فى غيره يفرحنى دايما معاه ولاخر الكون عمرى علشان الاهلى يهون

فإذا سمعنا هذه الكلمات التي تتردد دائماً على أذن اللاعبين فماعليهم سوى الفوز ولا بديل أخر، فإذا كانت هذه المعذوفات فيجب أن يكون المسر شرس لا يقبل ان يكون له لا غريم ولا منافس، الأهلي دائماً وابداً يثبت للجميع أنه الأجدر والأحق في كل الأوقات.

اليوم بعد هدية الزمالك للأهلي من دون قصد…الجماهير تقول لهم”شكراً على حسن تعاونكوا معنا ” ومع نهاية مباراة الزمالك وأسوان التي إنتهت أمس بالخسارة بهدف وحيد لزهرة الجنوب، فهى فعلا هدية مقبولة احتفظ بها الأهلي ليحصد لقب الدوري المصري الممتاز للمرة ال٤٢ في تاريخه، بعد مشوار كبير قاده الأهلي وكان يقود القطار وكل الفرق خلفه.

على المزيكا كالعادة الأهلي يفعلها ياسادة ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج بالدوري ويأتي في الوصافة الزمالك الذي فاز باللقب 12 مرة في التاريخ.

ويلتقي الأهلي مع المقاصة غدً كنوع من أنواع الشكليات، وتحصيل حاصل في إطار منافسات الجولة ال٢٨ من الدوري المحسوم لصاحب اللقب، للقائد الذي يقول عدنا من جديد لنمتع الجماهير باللحن السعيد .

 

ولم يكن هذا الفوز فقط هو الأخير بل لاحقه تتويج الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالأهلي ببطولة الدوري، بعد اقتناص الفوز من سبورتنج، بنتيجة 75-72، في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم، والثالثة في دوري السوبر، الذي يقام بنظام «best of 3»، ليقول على المزيكا الكل هيغني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى