رياضة

الأهلى يواجه الزمالك لحسم لقب دورى المحترفين لكرة اليد.. الليلة

كتبت: صباح فتحي

يسعى الأهلي للتتويج بلقب دوري المحترفين بكره اليد عندما يواجه الزمالك في التاسعة مساء اليوم بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر في ثاني مباريات حسم لقب الدوري.

ونجح الأهلي في الفوز بالمباراة الأولى بنتيجة 26 – 25 بعدا أن كان الزمالك متقدما بفارق أربعة أهداف في نهاية الشوط الأول وفي حالة انتهاء مباراة الليلة بفوز الأهلي أو التعادل يتوج الأهلي بطلا لدوري المحترفين وفي حالة فوز الزمالك ستقام مباراة فاصلة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل.

وركزالإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للأهلي خلال التدريب الأخير الذي أقيم أمس على التدريبات التخصصية والسرعة في إنهاء الهجمات والدفاع المنظم مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المباراة السابقة.

في الناحية الأخري حرص أحمد رمضان “هتلر” المدير الفني للزمالك على تجهيز لاعبيه نفسيا بعد الحزن الذي سيطر عليهم عقب الهزيمة في المباراة الأولى وأكد لهم أن مباراة اليوم لا تقبل أي نتيجة سوى الفوز إذا أرادوا التتويج ببطولة الدوري.

وتصدر الأهلي المرحلة الأولى من دوري المحترفين برصيد 45 نقطة بفارق سبع نقاط عن الزمالك الذي احتل المركز الثالث.

وفي مرحلة المنافسة على اللقب التي شارك فيها 8 فرق تصدر الأهلي برصيد 46 نقطة بفارق عشر نقاط عن الزمالك الذي جاء في المركز الثاني وحسب نظام البطولة يلعب الفريقان على اللقب بينما يلتقي البنك الأهلي وسبورتنج لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الأهلي يتفوق على الزمالك

والتقي الأهلي والزمالك هذا الموسم في مباراة السوبر المصري بالإمارات في ديسمبر الماضي وفاز الأهلي 26 -24 كما التقى الفريقان في مباراة السوبر الأفريقي بمدينة وهران الجزائرية في أبريل الماضي وفاز الأهلي 23- 21.

وفي الدوري التقى الأهلي والزمالك أربع مرات الأولى في المرحلة الأولى وفاز الأهلي 25- 24 والتقيا مرتين في مرحلة حسم اللقب وفاز الزمالك في المباراة الأولى 29-28 برميات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 24- 24، وفي المباراة الثانية فاز الأهلي برميات الترجيح 33-31 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 28-28 وكانت المواجهة الرابعة يوم الجمعة الماضي وفاز الأهلي 26 – 25.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى