بعد حصوله على هدف الشهر.. ماذا قدم صلاح فى شهر أكتوبر

 

صوت العرب نيوز

بعد حصول الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادى الريدز، على جائزة أفضل هدف في شهر أكتوبر الماضي، المقدمه من نادى ليفربول الإنجليزى، وذلك بعد تسجيله هدف الريدز في شباك هيديرسفيلد على ملعب جالفارم في الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف المو صلاح الذى نال عليه جائزة افضل هدف فى الشهر، بعد تمريرة من السويسري شيردان شاكيري، حيث، وضعها الفرعون في أقصى الزاوية اليمنى للحارس جوناس لوسيل

.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول على الإنترنت اليوم الخميس فيديو لأفضل خمسة أهداف للريدز في شهر أكتوبر الماضي، واختير هدف صلاح أمام هيدرسفيلد تاون الأجمل.

 

وحصل النجم المصري محمد صلاح رفقة نادى ليفربول الإنجليزى بالعديد من الجوائز الفردية، أبرزها الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي، أفضل لاعب في البريميرليج وأفضل لاعب أفريقي وجائزة بوشكاش لأفضل هدف فى العالم.

 

ودخل نجم الريدز أيضا فى منافسات عديدة على جوائز مختلفه ولكن لم ينجح في الوصول لها مثل الحذاء الذهبي الأوروبي وجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا، وهذا يعني تجدد الدوافع لدع المهاجم الدولي هذا الموسم ومحاولة التتويج بالجائزتين المهمتين.

ونستعرض لكم فى هذا التقرير ماذا قدم محمد صلاح فى شهر أكتوبر الماضى:

 

عاد النجم المصري من جديد رفقة نادية ليفربول الإنجليزى الى ممارسة هوايته المفصلة فى أحراز الأهداف بعدما عانى فى بداية الموسم فى تذبذب فى الأداء، ليدخل مباراة فريقه أمام كارديف سيتى فى أكتوبر الماضى ويحرز هدفا ويصنع هدفين ، ليتم إختياره من جانب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الايطالية في التشكيلة المثالية لدوريات اوروبا.

 

كما أنضم الفرعون المصري أيضا فى أكتوبر الماضى رفقة نادية الريدز الي التشكيلة المثالية للجولة العاشرة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” من جانب صحيفة “مترو” الانجليزية.

 

والجدير بالذكر: ان النجم المصر ي محمد صلاح يمتلك خمس أهداف فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب هدف داخل البطولة الاوروبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى