الأبراج بتقولك إيه .. النهاردة

كتبت: مرثا مرجان

برج الحمل
عليك اليوم أن تتحمل المسؤولية عن أفعالك. ننصحك بأن تتحلى بالصبر والفهم وأن تكون متقبلًا لآراء الآخرين. كن أكثر حكمة فمحاولة الهروب من المهام الشاقة والالتزامات أمر غير مفضل على الإطلاق وربما لا يكون هو الحل الأمثل.

برج الثور
أنت شخصية متميزة تتمتع بقوة الإرادة وتعرف جيدًا الطريق الصحيح عند القيام بأى شيء، وكل ما تحتاج لأن تشعر به اليوم هو المزيد من الثقة بالنفس لتواصل العمل من خلال ما لديك من أفكار.

برج الجوزاء
إذا التقيت شخصا ما من الجنس الآخر اليوم لأول مرة، فلا تدع الانطباعات الجيدة فى اللقاء الأول تتوقف عند ذلك وحاول أن تستثمرها فقد تتحول العلاقة إلى حب كبير فى يوم ما. وإن وجدت نفسك تميل للكسل والبقاء بالبيت أمام التلفزيون فتذكر أن هناك عالما أجمل بالخارج.

برج السرطان
سيحالفك الحظ اليوم فكن سعيدًا. ستسير الأمور اليوم على ما يرام كعقارب الساعة. اليوم مليء بالسعادة ففى المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل شيء مُفرح. ننصحك بالأنشطة الجماعية. مارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى.

برج الاسد
من الضرورى اليوم الخروج ببعض الحلول أو القرارات المحددة. اعلم جيدًا أن محاولة تعليق الأمور ستتسبب لك فى الإحباط وتضييع الوقت. قد ينتابك شعور بالارتباك والاضطراب اليوم، فيجب عليك أن تتحلى بالهدوء والسكينة، وتواجه أى تحديات بثبات وشجاع.

برج العذراء
الحظ يحالفك اليوم فستعيش أسعد لحظات حياتك، أحوالك تبدو على ما يرام، ولكن بشرط أن تعطى نفسك الفرصة لذلك. ننصحك بأن تكون على أهبة الاستعداد وأن تهتم بملابسك ومظهرك لمقابلات مهمه،يوم جيد للمصالحات وقرارات سريعة تتخذها بحق كل شخص مقصر فى العمل.

برج الميزان
الأمور غير مستقرة اليوم فى العمل فخذ حذرك، وعلى الرغم من ذلك ربما تكون منشغلا جدا وسعيدا بالنتائج التى تحققها. تشعر بالتعب والإرهاق الشديد اليوم، ولكن تأكد أنك تأخذ وقتا للراحة بشكل منتظم، ولا تنس أن تتناول أى وجبة خفيفة فى هذا الوقت.ربما يساعدك الأصدقاء ويقومون ببعض المهم نيابة عنك.

برج العقرب
قد يطرق بابك اليوم أشخاص غير متوقعين تماما. تبدو اليوم فى حالة جيدة بسبب استقرار حياتك العملية. توقع سماع أخبار سارة من زملائك فى العمل. فى نهاية اليوم، عقلك سيكون بمثابة المنزل المشتعل، ولذلك سيكون من الأفضل أن تمارس رياضة المشى أو أى تمارين رياضية أخرى.

برج القوس
أنت محظوظ جدا اليوم فأهدافك المالية قد تتحقق اليوم، ولكن عليك أن تنتهى من أى مهام حتى ولو كانت بسيطة. لا تكن ضحية الكسل أو اليأس. حاول أن تبحث عن أفكار قابلة للتنفيذ وللتطبيق حتى تتخطى أى حواجز أو عقبات تقف فى طريقك.

برج الجدى
أنت عاطفى وحساس جدا اليوم ولذلك تميل إلى قراءة بعض الروايات الرومانسية وارتداء الملابس المثيرة ومشاهدة الأفلام العاطفية أكثر من المعتاد. لا تتعجب إذا كنت لافتا لأنظار الجميع. خصص فترة المساء لقضاء وقت هادئ مع الحبيب.

برج الدلو
يوم غريب مليء بالمواقف العدائية والغريبة، ولكن هذا لا يعنى أنك لا تستطيع أن تحقق التقدم. ربما تتعلم بعض الدروس المستفادة بفضل استماعك الجيد للآخرين. وجهة نظرك الفلسفية وروحك القوية هما ما تحتاجهما اليوم لحل مشكلتك.

برج الحوت
الأمور العائلية هى التى تهمك هذا اليوم، فعليك الاهتمام بها وبأمورك الشخصية، فأنت مهملها منذ وقت طويل، أما بالنسبة للالتزامات لا توجد لديك الرغبة فى فعل أى شيء ضمن أعمالك المنزلية، المساء جيد للعاطفة إذا كان لديك حبيب، أما إذا لم يكن لديك فالأفضل رؤية أصدقائك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى