الأبراج بتقولك إية .. النهاردة

كتبت – مرثا مرجان

برج الحمل

إذا كنت تفكر هذه الفترة في القيام بأعمال جديدة بالشراكة مع أحد الأصدقاء فابدأ من اليوم ولكن بجدية تحاول بكل جهدك أن تعيد البهجة والسعادة إلى محيط أسرتك بعدما مروا بأزمات ومشاكل عديدة.

برج الثور

حالتك النفسية اليوم تبدو على ما يرام ولذلك ستسير كل الأمور كما تشاء. إذا حاول أصحاب العقول المريضة إيذاءك أو استفزازك، لا تلتفت إليهم وحافظ على هدوئك لا يوجد أي مانع من طلب المساعدة من الآخرين من حين لآخر.

برج الجوزاء

إذا شعرت بعدم الراحة أو بالقلق في هذا اليوم، لن تكون قادرا على العمل أو الإنتاج كف عن التفكير بطريقة سلبية فربما تكون هذه الطريقة هي مصدر قلقك وخوفك اختر الفرصة المناسبة لتغيير أسلوب حياتك في أقرب وقت هل تبحث عن مهنة غير تقليدية هذه الأيام؟ ابذل كل جهدك حتى تحقق هدفك.

برج السرطان

ركز اليوم على الأعمال الروتينية التي لا تحتاج إلى تركيز شديد عند القيام بها اتباع هذا الأسلوب اليوم قد يكون أنسب طريقة لحماية نفسك من التوتر والجنون قد تشعر اليوم بالتعب بسبب بعض الضغوط والمشاكل التي حدثت الأيام الماضية..

برج الاسد

قد تجد دعما غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوبك الجديد إذا كنت عفويا، قد تقابلك فرص جديدة تماما في العلاقات في حياتك الخاصة ينصحك أحد الأشخاص ولكنك لا تقبل هذه النصيحة وربما تعامله بأسلوب متهور وهمجي كن حذرا ولا تجرح شعور الآخرين.

برج العذراء

قد تواجه اليوم صعوبة في تفسير كلام بعض الأشخاص، ولكن لا تيأس وفكر فيه غدا لأنه شديد الأهمية اكتب هذه العبارات في مفكرتك الخاصة وارجع إليها بعد يومين أو أكثر يجب أن تجد تفسيرا واضحا لهم بعد ذلك قد تحمل بعض العبارات معاني مهمة جدا ، يوم مهمّ تطرأ خلاله احداث لا تُنتسى، ويحمل إيجابيات ويدعوك إلى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة.

برج الميزان

الاهتمام بالمظهر يجب أن لا يطغى على اهتمامك بالجوهر تحل بالأخلاق الحميدة ولا تصاحب إلا الأوفياء إذا كنت موهوبا في كتابة الشعر أو الروايات القصيرة، استغل هذه المواهب في فترة المساء ممارستك لرياضة الجري أو السباحة ستجعلك تفقد الكثير من وزنك في وقت قصير.

برج العقرب

عليك توخي الحذر، فربما تجد مشكلة في الاتصال ببعض الأشخاص اليوم استرخ واهدأ حتى تحل هذه المشكلة تناول مشروبك المفضل واستمتع بالهدوء الذي يخيم على منزلك اليوم الأسرة والأصدقاء بجانبك ولذلك تشعر بالأمان.

برج القوس

إذا شعرت بالوحدة اليوم، عليك أن تشغل نفسك ببعض الأعمال والمهام المنزلية حتى يعود الشخص الذي تنتظره ستكون مع من تحب قريبا عليك بالصبر والهدوء! قسم وقتك بين العمل والقراءة حتى تتطلع على كل ما هو جديد لحظة بلحظة مشروع كبير في طريقه إليك، لكنّ الدراسات مهمة لتحديد الخيارات قبل القيام بخطوات عشوائية.

برج الجدي

ستسفيد من أي شخص تلتقي به اليوم أو تزوره أو يزورك خاصة في حياتك المهنية ربما يكون أحد هؤلاء الأشخاص على اتصال بشركة عملت فيها لسنوات طويلة كن يقظا واهتم بكل ما يخبرك به ربما يتيح لك هذا الحوار التعرف على مجالات جديدة في العمل.

برج الدلو

اتصل ببعض الأصدقاء اليوم ليكونوا بجانبك إذا شعرت بعدم الأمان أو بالوحدة لا تخجل فهم مستعدون لمساعدتك كن ممتنا لكل مساعدة تتلقاها وتأكد من رد الجميل عندما يحتاجك الآخرون.

برج الحوت

لا تشتك اليوم من كثرة الهموم والضغوط، بل تخلص منها بنفسك بالعمل والصبر اطلب المساعدة إذا لزم الأمر ربما تشعر اليوم بصداع في رأسك بسبب تفكيرك الزائد في أمور تخص العمل، كعادتك تساعد الأخرين وتدعمهم،لا تحاول التهرّب من القيام بالتمارين المطلوب منك تنفيذها، فهي ضرورية لصحتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى