رئيس مركز ساقلتة الجديد يعيد الانضباط إلى الشارع

كتب-محمد مخلوف

في لفتة قوية تعكس حرصه على إعادة الانضباط إلى الشارع، حرص رئيس مركز ومدينة ساقلتة الجديد ممدوح أحمد عباس وقبل دخوله مكتبه في أول ساعات عمله واستلامه مهام منصبه، على شن حملة موسعة وتفقد عدداً من شوارع المدينة، وعندما لاحظ أعمال تدبيش على طريق سوهاج – أسيوط وجه على الفور برفع أعمال التدبيش من على الطريق السريع، وتابع بنفسه أعمال الرفع.

وشدد رئيس مركز ساقلتة الجديد على عدم القاء هذه الأحجار على الطريق لمنع الحوادث، كما تفقد الحمله الميكانكية بالوحدة للاطمئنان علي المعدات وجاهزيتها للتشغيل، كما تفقد شارع التحرير الرئيسي، موجهاً عى رفع المخلفات أولا بأول، وتكثيف أعمال النظافة، وتسوية الشوارع ورفع الاشغالات.

أوضح عباس، أنه منهجه في العمل إعمال مبدأ الثواب والعقاب، حيث سيتم محاسبة أي مقصر، ومكافأة المتميزين، مشدداً على المتابعة الميدانية بشكل متواصل والعمل على رفع كفاءة الطرق والشوارع والميادين وإبراز المظهر الجمالي لمركز ومدينة ساقلتة، لافتاً إلى أن خدمة المواطنين تتصدر أولوياته،وذلك خلال لقاءه عدداً من المواطنين ممن تصادف وجودهم خلال جولته التفقدية.

وفي نهاية جولته وجه الشكر إلى وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، ومحافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، على الثقة، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لتنفيذ كافة المشروعات في مواعيدها المحددة، لتحقيق التنمية الشاملة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى