اعرف نتيجة الشهادة الأعدادية بمحافظة دمياط

كتبت / منى الحسينى

نتيجة دمياط

أكد “السيد أحمد سويلم” مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، أنه قام بعرض نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية لهذا العام على الأستاذة الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، لاعتمادها رسميا وإعلانها وبلغت النسبة العامة للنجاح 73،92% على مستوى المحافظة.

وأضاف “سويلم” أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان هذا العام 25057 طالب وطالبة وعدد اللجان على مستوى المحافظة 137 لجنة، وبلغ عدد الناجحين      18362طالبًا.

وأشار وكيل الوزارة أن محافظ دمياط اعتمدت أيضا نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للصم والبكم دور يناير 2019 بنسبة نجاح  100%، و نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين «دور يناير 2019» بنسبة نجاح 100 %، وفي ذات السياق اعتمدت المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية المهنية دور يناير 2019.

ومن جانبها، أعربت محافظ دمياط، عن بالغ تهانيها للطلاب الناجحين ولأسرهم مقدمة الشكر للسيد وكيل الوزارة وللقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، كما حثت “المحافظ” الطلاب على التفوق، مؤكدة أن التعليم هو اللبنة الأولى في نهضة الشعوب وتقدمها ووضعها في مصاف الدول المتقدمة، مضيفة أن المحافظة لاتدخر جهداً في تطوير وتحديث المنظومة التعليمية بهدف توفير خدمة تعليمية مميزة لأبناء المحافظة بمختلف المراحل التعليمية والعمل على تلبية كافة احتياجات أبناء المحافظة بالقرى والمراكز والمدن.

كما قدما “المحافظ” و “وكيل الوزارة”، التهنئة بالنجاح لجميع الطلاب متمنين المزيد من التقدم والنجاح للجميع.

 

لمعرفة النتجة بالاسم ورقة الجلوس اضغط هنا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى