مجموعة البارون للتطوير العقاري تطلق أولى مشروعاتها السكنية “جريا” بالتجمع الخامس

كتبت- جنى محمد

تعتزم مجموعة البارون للتطوير العقاري إطلاق أولى مشروعاتها السكنية( جريا) بالتجمع الخامسز

 أوضح الدكتور سيد العشرى مدير عام المجموعة ان  جريا مشروع  سكنى (كمبوند) على مساحة ٤٢٠٠متر مربع ويشتمل عل  ١٢٠ وحده سكنيه واستوديوهات فندقية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح ما بين ٤٥الى ١١٠متر.

وقال أن موقع جريا مميز للغاية على شارع التسعين الشمالي فى قلب التجمع الخامس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الأمريكية ومدينة الرحاب وهو موقع فريد وحيوى تم اختياره بهدف خدمة  الكمبوند ولاسيما أن فكرة عمل استوديوهات موجهه لطلبة الجامعات المحيطة بالكمبوند والمغتربين وهو فكر غير تقليدى.

لافتا إلى أنه تم التعاقد مع مكتب الاستشاري الهندسي مهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية للمشروع وهو من اكبر المكاتب الاستشارية والهندسية وحسب الجدول الزمني للمشروع من المقرر  الانتهاء من تنفيذ كامل المشروع وتسليمه خلال ثلاث سنوات ونصف.

 وكشف دكتور سيد عن وجود مجموعه من المشروعات تحت الدراسة منها مشروعات سكنيه بالتجمع الخامس ومشروعات  تجارى أدارى وطبي بالعاصمة الإدارية الجديدة بهدف التوسع بالسوق العقاري ومواكبة تحركات الدولة والمساعدة فى تنفيذ خططها التنموية وان الشركة لديها خطه للتوجه لتنفيذ مشروعات سكنيه بهدف تنويع محفظة استثماراتها وزيادة قاعدة عملائها وإضافة منتج عقارى جديد ومتميز وفريد يخدم قطاع عريض من المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى