اصطياد “سائق” كفر الشيخ بحوزته 5 كيلو ونصف حشيش

كتب:وسام أمين
نجحت مباحث قسم شرطة دسوق في كفر الشيخ، في ضبط سائق فى العقد الثالث من العمر لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك قبل ترويجها على عملائه.

بدأت تفاصيل الواقعة تتكشف بعدما تلقي اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة دسوق مفادها قيام المدعو “إبراهيم.أ.ا.ا.ع”، 32 عامًا، سائق، مقيم بدائرة القسم بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من محل سكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، كما تبين أن المتهم له سجل حافل بعدد من القضايا حيث سبق اتهامه في 3 قضايا قبل ذلك في القضية رقم 342 لسنة 2007 “سرقة”، و15043 لسنة 2008 “مخدرات”، و5536 لسنة 2020 “مخدرات”.

وبعرض المعلومات علي اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، أمر بسرعة ضبط المتهم ، وبتقنين الإجراءات واستصدار أذن من النيابة تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه داخل منزله، وعُثرت بحوزته على 30 فرش، و6 طرب حشيش تزن 5 كيلو ونصف، ومبلغ مالي قدره 2000 جنيه، وهاتف محمول، وسلاح أبيض “سكين”.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للتواصل بعملائه والسلاح للدفاع عن تجارته الآثمة.

وتحرر محضر للمتهم برقم 12568 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق، وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى