استعداد للعام الدراسي الجديد .. مستقبل وطن الشروق يجري صيانات لـ 4 مدارس

كتب- عمار عمرو

أجري حزب مستقبل وطن الشروق فاعلية لصيانة عدد من المدارس وذلك استعداد لانطلاق العام الدراسي الجديد، لتوفير مناخ تعليمي مناسب للطلبة مع بداية الدراسة، وذلك اتساقا مع سياسة القيادة السياسية التي تهدف لتطوير التعليم والنهوض بالمنظومة التعليمية، وفي إطار توجيهات النائب محمد ماهر الأمين العام لمستقبل وطن العاصمة. و النائب محمد سليمان رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب.

وتنفيذا لتوجيهات المهندس كريم غنيم أمين حزب مستقبل وطن الشروق، والدكتور محمود جبر أمين التنظيم بالحزب، و اشرف الجابري امين مساعد القسم قامت أمانة العمال والفلاحين بقيادة رمضان القناوي، وكرم رحيل أمين شياخة التعاونيات بزيارة مدارس الشروق للتعليم الأساسي، وطبري الشروق، وهدى شعراوي وخالد ابن الوليد، حيث تم الإطلاع على احتياجات هذه المدارس من أعمال الصيانات اللازمة وتم عمل فرق عمل لتنفيذ هذه الصيانات.

وأجري أعضاء هيئة مكتب العمال والفلاحين وشياخة التعاونيات، في مدرسة الشروق للتعليم الأساسي، أعمال نقل ساري العلم، وصيانة الكهرباء، وإصلاح كاميرات المراقبة، وإصلاح الديسكات المتهالكة وصيانتها وتعليق لافتة جديدة على أبواب المدرسة.

كما قام أعضاء هيئة مكتب العمال والفلاحين وشياخة التعاونيات بتعليق لافتة جديدة وصيانة الديسكات المتهالكة في مدرسة طبري الشروق، كما تم إجراء أعمال النظافة وتعليق لافتتين جديدتين في مدرسة هدى شعراوي وأيضا القيام بأعمال النظافة وزخرفة الحوائط في مدرسة خالد ابن الوليد.

كما قامت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن الشروق بقيادة سمير نيقولا بالدفع بلودر حيث تم إزالة كميات من الرتش والمخلفات بمحيط أسوار مدرسة خالد ابو الوليد لإظهار المشهد الحضاري بما يليق بالعملية التعليمية بمحيط المدرسة، وحرصا على حياة الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى