أخبارالرئيسيةمحافظات

استعدادا لعيد الفطر .. رئيس مركز ومدينة ملوى يوجه يرفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات

 

كتب:-هاشم الدسوقى

استعدادا لعيد الفطر المبارك… بدأت كافة مؤسسات الدولة فى رفع درجة الاستعداد لحالتها القصوى من اجل خدمة المواطن وفى هذا الإطار وجه اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى كافة الإدارات داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى وكافة الأجهزة التابعة بضرورة التصدى بكل حسم لمحاولات البناء المخالف وبدون ترخيص خلال اجازة عيد الفطر بالإضافة إلى تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز لاحكام السيطرة وقمع الغش والتدليس وذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برفع درجة الاستعداد القصوى وإلغاء كافة الإجازات والراحات لرؤساء ومسئولي الأجهزة المنوطة بمختلف القطاعات الخدمية والوحدات المحلية ومديريات الخدمات والمرافق العامة، تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك، والعمل على التواجد الميداني والمتابعة المستمرة طوال فترة أيام العيد.

قال اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، ان رئاسة مركز ومدينة ملوى، تم رفع درجة الاستعداد القصوى استعداداً لأستقبال عيد الفطر المبارك بجميع قطاعاتها المختلفة ، على اهب الاستعداد وذلك لمناقشة استعدادات رئاسة مركز ومدينة ملوى لعيد الفطر المبارك.

مشددا على ضرورة المتابعة والرقابة المستمرة على سير العمل بكافة المرافق لتوفير افضل الخدمات المقدمة للمواطنين.

ـ مراجعة كافة المعديات واللنشات سواء خاصة أو عامة، للتأكد من صلاحيتها وسلامتها.

ـ متابعة الحالة العامة للنظافة بالشوارع والميادين الرئيسية، مع الاهتمام بأعمال الإنارة لتيسير حركة المرور والتيسير على المواطنين.

ـ رفع كافة الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية للتيسير على المواطنين.

ـ التنسيق بين إدارة المواقف مع إدارة المرور لمتابعة مواقف السيارات لعدم استغلال المواطنين وزيادة الأجرة خلال الأيام المقبلة استعداداً لاستقبال أجازة عيد الفطر المبارك والتعامل بكل حسم مع أي مخالفة أو محاوله لزيادة تعريفة المواصلات .

ـ تنفيذ حملات يومية على المخابز والمحال والأسواق والمحالات الجزارة، لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق، وضبط أي مخالفات حرصاً على سلامة وصحة المواطنين، وتوفير المقررات التموينية والبترولية، مع وضع خطة عمل للمخابز لتوفير الخبز البلدي وعدم توقف المخابز عن العمل أثناء عطلة العيد.

ـ استمرار المتابعة والتصدى بكل حسم لحالات البناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

ـ ضرورة المتابعة المستمرة والدائمة مع تنظيم “نوباتجيات” عمل مستمرة لمنع وقوع هذه المخالفات، والتعامل معها بشكل فورى، لافتاً إلى أنه سيتم التعامل بكل حسم لإيقاف تلك الظاهرة، من خلال الإزالة الفورية لأي تعدٍ جديد، ومحاسبة المخالفين وفقاً للقانون، حفاظاً على مستقبل الأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى