فن

استديوهات TOD تعلن عن الإعلان التشويقي والبوستر الرسمي لأحدث إنتاجاتها الأصلية “التحقيق”

 

أعلنت TOD عن الاعلان التشويقي والبوستر الرسمي للمسلسل التركي المنتظر “التحقيق” والذي سيعرض حصريا يوم 10 أكتوبر في بلدان الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، وتركيا. يضم المسلسل نخبة من النجوم بما في ذلك هازال كايا، تشاغلار ارطغرل، بونجوك يلماز، ميليسا دونجل، دنيز حمزة أوغلو، أوكتاي شوبوك، كبيلاي تونشار، إبرو أيكاش،بوراك حقي، ايزجي تومبول، دينيز كارا أوغلو،آسو لال بورناك، زينب كزلتان، وشهسوار أكتاش.

وتدور أحداث المسلسل حول جيهان مان أوغلو (التي تلعب دورها هازال كايا)، الضابطة الوحيدة في وحدة الاستعلامات، التي يتم العثور على جثة والدها في ظروف مشبوهة. يتم تعيين القضية لزميلها والمحقق الآخر متين يازجي (الذي يلعب دوره كاغلار أرطغرل). مع ظهور الحقائق حول القضية، سيتم اختبار الحب العميق بين جيهان ومتِن. في هذه القصة، الجميع هو مشتبه به محتمل فيما قد لا يكون قضية قتل بسيطة!

مسلسل التحقيق من إنتاج Karga 7 Pictures ومن إخراج دنيز يورولمازر، وتأليف نوراي أوسلو وميلاي إزنجين. سيعرض المسلسل مترجماً إلى٢اللغة العربية والإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية و سيتم توفير الدبلجة إلى اللغة العربية العربية للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عن TOD

تقدم منصة TOD من مجموعة beIN الإعلامية محتوى رياضي وترفيهي مميز للمشاهدين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقدم المنصة أكثر من 60,000 ساعة من المحتوى الترفيهي العربي والتركي والعالمي ومحتوى ترفيهي للأطفال بما في ذلك عناوين منمن أهم الاستديوهات العالمية. هي أيضًا منصة البث الرياضي الرائدة في المنطقة، مع حقوق حصرية للبث المباشر للمباريات من مختلف الأحداث الرياضية، بما في ذلك UEFA Champions League و Premier League و La Liga و Ligue 1 و Bundesliga و Turkish Super Lig و Europa League و NBA، بطولة ONE وكأس ديفيس وجولة ATP وجميع البطولات الأربع الكبرى من بين أبرز البطولات. تعرف على المزيد حول تلفزيون TOD: www.TOD.TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى