استدرجتهن بمهارة.. ليلة سقوط سارقة أقراط الأطفال الذهبية بالعياط

جريمة سرقة لم تكلل بالنجاح لسيدة ثلاثينية لديها معلومات جنائية، بعدما نجحت في سرقة أقراط ذهبية لـ 4 أطفال، ظنت أنها لم تُكشف لتستكمل جريمتها الخامسة بمهارة كما اعتادت لكن السيناريو المعتاد تغيرت أحداثه، وألقي القبض عليها.

بلاغات عدة تلقاها المقدم محمد إدريس رئيس مباحث مركز شرطة العياط، مفادها سرقة أقراط ذهبية بنطاق المركز.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة وجه بتشكيل فريق بحث لفحص البلاغات الواردة، ترأسه العقيد هشام بهجت مفتش مباحث جنوب الجيزة.

تحريات الرائد عادل طلبة والرائد مصطفى عثمان معاوني مباحث القسم توصلت إلى أن سيدة في أواخر الثلاثينات مقيمة بمنطقة الجيزة، سبق اتهامها في قضية سرقة، وراء ارتكاب تلك الوقائع.

وبينت تحريات النقيب باسم هنداوي معاون مباحث العياط، أن السيدة كانت تستدرج الأطفال بدعوى شراء حلوى لهن مستغلة صغر سنهن..” تعالى أجيب لك حاجة حلوة” ومن ثمّ تستقل مركبة توك توك، إلى خارج القرية، وتسرق قرطها الذهبي وتتركها.

واستكملت تحريات الرائد عادل طلبة أن السيدة الثلاثينية ارتكبت 3 وقائع بمدينة العياط إضافة إلى واقعة بمدينة البدرشين.

عقب تقنين الإجراءات تحت إشراف اللواء مصطفى البكري مدير قطاع الجنوب، واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت القوات من ضبط السيدة قبل ارتكابها جريمة جديدة.

اعترفت الثلاثينية خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بارتكابها الوقائع المشار إليها، وبإرشادها عن أماكن تصريفها المسروقات، تم إعادتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى