استبعاد ومجازاة 4 مدراء مدارس قبل ساعات من بدء الدراسة في كفر الشيخ.. صور

كتب: وسام أمين

قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، استبعاد مديرة مدرسة سخا الإعدادية للبنين، لعدم وجودها والعاملين بالمدرسة، وعدم الاستعداد الكامل للعام الدراسي الجديد.

كما قررت وكيل الوزارة ومجازاة 3 مدراء مدارس وهم: «الزهور للغات ومدارس النور»، مقدمة الشكر لـ20 من مدراء المدارس والعاملين بها.

جاء ذلك خلال جولتها التفقدية اليوم الجمعة، وقبل ساعات من بدء العام الدراسي الجديد، علي عدد من المدارس، لمتابعة استعدادات المدارس لانطلاق العام الدراسي الجديد، والمقرر بدايته غدًا السبت والأحد.

أشادت وكيل الوزارة خلال الجولة، بمدراء المدارس والعاملين بها، لتواجدهم اليوم الجمعة بمدارسهم، لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، كما أشادت بالمشاركة المجتمعية.

وناشدت «كشك» المرشحين لمجلس النواب ومناصريهم بعدم وضع ملصقات على أسوار المدارس لملاحظاتها خلال تفقدها للمدارس تعليق الملصقات الخاصة بالمرشحين على الأسوار عقب دهانها وتجميلها، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، حفاظا على المظهر العام للمدارس وأسوارها.

وأعربت وكيل الوزارة عن سعادتها بما شاهدته بالمدارس من تعاون الجميع في الأعمال التي تشهدها المدارس من استعدادات مكثفة، ومشاركة مدراء المدارس والمعلمين للعمال في نظافة المدارس من رفع المخلفات وكنسها وتطهيرها ودهان الدسكات وتعليق الجداول وأسماء الطلاب والطالبات بالفصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى