ارتفاع أعداد طلبات التصالح فى مخالفات البناء بكفر الشيخ إلى 75 ألفا و220

كتب – وسام أمين:

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،ارتفاع أعداد طلبات التصالح في مخالفات البناء التي تقدم بها المواطنون بالمراكز التكنولوجية المنتشرة بجميع مدن المحافظة والوحدات المحلية والمدارس، حيث بلغ إجمالي عدد الطلبات حتى الآنعلى مخالفات البناء.

قال محافظ كفر الشيخ – وفق بيان صادر له اليوم الأربعاء – إن المبالغ المحصلة التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مشيدا بالأهالي لإقبالهم على التصالح والإستجابة لقرارات الدولة.

ووجه المحافظ جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة سير العمل في المراكز التكنولوجية وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين مع تسهيل الإجراءات وزيادة عدد العاملين في منظومة التصالح؛ لمواجهة الزحام الشديد ببعض المراكز التكنولوجية، والعمل خلال الفترة المسائية والعطلات لقبول أكبر عدد من الطلبات.

وأكد المحافظ انتظام العمل في جميع المراكز التكنولوجية جميع أيام الأسبوع، بالإضافة إلى أيام العطلات والاجازات الرسمية، مناشدا المواطنين المخالفين الذين تقدموا بطلبات للتصالح بالإسراع في التوجه للمراكز التكنولوجية وسداد جدية التصالح 25% من قيمة الرسوم المستحقة للمخالفة، وتقنين أوضاعها عن طريق التصالح؛ ليتسنى لهم السير في باقي الإجراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى