رياضة

احمد السعدني تعليقًا على هزيمة رفاق ميسي: ربنا ينتقم من كل مدرب أرجنتيني

كتبت – نور إبراهيم: 

علق الفنان أحمد السعدني ، عبر حسابه على تويتر، على هزيمة منتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام المنتخب الفرنسي، ليودع رفاق ليونيل ميسي كأس العالم من الدور الثاني.

ونشر “السعدني” تغريدة عبر حسابه قائلاً :” ربنا ينتقم من كل مدرب ارچنتيني”، وذلك في إشارة منه الى المدرب سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني والذي نال الكثير من الانتقادات بعد اختياراته للمنتخب وكان من أهمها استبعاد إيكاردي، كما يشير “السعدني” كذلك الى المدير الفني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري، الذي قاد المنتخب لمسيرة سيئة بمونديال روسيا.

يذكر أن المنتخب الفرنسي حقق انتصارًا كبيرًا على نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بملعب كازان أرينا في دور الـ 16 لنهائيات كأس العالم.

سجل الأهداف “أنطون جريزمان، وبنجامين بافارد وكيليان مبابي” في الدقائق 13 و57 و64 و68.

أما عن الأرجنتين فسجل أهدافها “إنخيل دي ماريا، وجابريل ميركادو وسرجيو إجويرو” في  الدقائق 41 و48 والثالث في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

خرجت الأرجنتين من البطولة، ستواجه فرنسا الفريق الفائز في مباراة اليوم بين أوروجواي والبرتغال المقام اليوم في الثامنة مساءًا.

وعقب هزيمة المنتخب الأرجنتيني وخروجه من الدور الـ 16 لنهائيات كأس العالم، أعلن اللاعب ” خافيير ماسكيرانو” اعتزاله اللعب الدولي، حيث قال:”لقد انتهت قصتي مع الأرجنتين، والآن أعود مشجعًا لمنتخب بلادي على أمل تحقيق هؤلاء اللاعبين إنجازاً في المستقبل”، وبهذا الخروج يتبخر آمل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الظفر بكأس العالم ليكون أفضل لاعبي الأرجنتين على مدار تاريخها، في منافسته مع الأسطورة الحية دييجو أرماندو مارادونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى