احتفالا بأكتوبر .. محافظ المنيا يقود مسيرة شبابية بمشاركة 500 شاب وفتاة

كتبت – هدى إسماعيل:

قاد اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، اليوم ، مسيرة شبابية على كورنيش مدينة المنيا، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والتى أطلقها بجميع محافظات مصر احتفالا بذكرى نصرأكتوبر48 بحضور 500 شاب وفتاة من محافظة المنيا.

رافق المحافظ، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، فى المسيرة الرياضية، وبحضور، مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز رئيس مدينة المنيا، والدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة.

بدأت المسيرة من أمام نادى المنيا الرياضى حتى نادى الشباب على كورنيش النيل بمدينة المنيا، وسط ترديد مجموعة من الأغانى الوطنية فى أجواء من البهجه والسعادة وبمشاركة عدد كبير من المواطنين.

وأعرب المحافظ، عن سعادته للمشاركة فى المسيرة الرياضية بمشاركة شباب وفتيات محافظة المنيا، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وأكد المحافظ أن الاحتفال بهذه الذكرى المجيدة تبعث دائما على الفخر والاعتزاز بالجندى المصرى كخير أجناد الأرض، والذى استطاع بالعزيمة والإرادة خلال حرب أكتوبر 1973 استعادة الكرامة والنصر والأرض للشعب المصرى والشعوب العربية.
ومن جانبه قال مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المسيرة الشبابية انطلقت عصر اليوم من أمام نادى المنيا الرياضى بكورنيش النيل بطول 2 كيلو، بمشاركة 500 شاب وفتاة من محافظة المنيا.
واستقبل المحافظ التهنئة من المواطنين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر أثناء المسيرة على كورنيش النيل، وحرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع الشباب والفتيات المشاركين فى الاحتفالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى