رياضة

اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد غرب اسيا الـ 33 بالعاصمة الأردنية

كتبت : جني محمد

 

عمان – ٢٥-٥ – ناقشت اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم خلال اجتماعها الثالث والثلاثين الذي انعقد اليوم السبت كافة الاجراءات والخطوات والبرامج الهادفة لاستمرار قيام اتحاد غرب آسيا بمسؤولياته لتطوير كرة القدم في المنطقة .
وترأس الاجتماع سمو الأمير علي بن الحسين بصفته رئيس اتحاد غرب آسيا وحضره أحمد عقلة العنزي ( الكويت) وعدنان درجال (العراق) و الشيخ محسن المسروري ( سلطنة عمان ) و حسن باشنفر ( اليمن ) ولمياء البهيان ( السعودية) و صلاح الدين رمضان ( سوريا ) وهشام محمد الزرعوني ( الإمارات) و جبريل الرجوب (فلسطين ) وخليل السالم الامين العام للاتحاد غرب آسيا لكرة القدم .
بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبيه لرئيس الاتحاد مشيدا بدور الاعضاء وجهودهم لخدمة تطلعات اتحاد غرب آسيا وتحقيق أهدافه على أرض الواقع وحرصهم على استمرارية ريادته في القارة الصفراء والتوسيع في برامج الاتحاد وشموليتها.
وأعرب عن تقديره لكافة اتحادات كرة القدم الاعضاء سواء من خلال دعم الاتحاد أو عبر توحيد جهودهم في سبيل الارتقاء باللعبة واستثمار كرة القدم كوسيلة ضغط لدعم وهنأ في كلمته المنتخب العراقي الأولمبي وبارك تأهله الى اولمبياد باريس المقبل وعبر عن اعتزازه بالنجاحات التي حققتها الكرة القطرية ومنتخبها الوطني و استضافاتها الأخيرة لبطولات كرة القدم على الصعيدين الدولي والقاري.
واشاد رئيس اتحاد غرب اسيا بما يقدمه الاتحاد السعودي ومساندته الدائمة لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم وتنميته .
واعتبر أن ما تقوم به السعودية والاتحادات الأهلية الأخرى من جهود لتطوير كرة القدم في المنطقة عزز من حضورها قارياً وساهم بدفعها للوصول إلى ما هو أبعد من ذلك وتحقيق النجاحات.
من جانبهم اكد المجتمعون على أن المسؤولية تحتم عليهم العمل وفق منهجية تضمن بقاء اتحاد غرب آسيا في القمة وأن ما وصل إليه من مكانة بين الاتحادات الإقليمية في القارة، يساهم برفع مستوى الطموحات.
واتفقوا على تأييد الاستراتيجيات التي يسير عليها الاتحاد وخططه المستقبلية سواء مايتعلق في تنظيم البطولات أو تنظيم الأنشطة الإدارية
و أعتبروا أن إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية هي خطوة في الاتجاه الصحيح لانها تحمل رسائل وأهداف متعدده ومتنوعه تهدف لخدمة المجتمع والتنمية في غرب آسيا .
وصادق الاجتماع على الخطة القادمة الخاصة بالبطولات والموازنة المالية للاتحاد حتى تاريخ ٢٠٢٤/٤/٣٠ وعلاقة الاتحاد بالفيفا والاتحاد الأوروبي والاتحاد القارية الأخرى لكرة القدم ،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى