إنريكي يعلن تشكيل إسبانيا في مواجهة إنجلترا بدوري الأمم الأوروبية

كتب – أمير الخرباوي:

أعلن الجهاز الفني لمنتخب إسبانيا بقيادة لويس إنريكي المدير الفني، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة نظيره إنجلترا في المباراة التي يستضيفها ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.
وجاء تشكيل منتخب إسبانيا علي النحو التالي :
حراسة المرمى: دي خيا
خط الدفاع: الونسو، ناتشو، سيرجيو راموس، أوتو
خط الوسط: تياجو، بوسكيتس، ساؤول نيجويز
خط الهجوم: أسباس، أسينسيو، رودريجو
يدخل منتخب إسبانيا غمار مباراته الثالثة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية في الموسم الحالي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار الثالث على التوالي دون سواه من أجل ضمان صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة.
وهو الأمر الذي سوف يجعل منتخب لاروخا يضمن بالتالي مباشرة تأهله إلى الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، علماً بأن الهدف الرئيسي للمنتخب الإسباني هو التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية في نهاية المطاف، وخاصة وأن ذلك اللقب سوف يُعطي اللاعبين دافعاً قوياً للغاية مع المدير الفني الإسباني لويس إنريكي الذي يحلم برفع أولى ألقابه مع منتخب إسبانيا.
ولا شك أن هذه المسابقة سوف تكون بمثابة أفضل تحضير على الإطلاق للمنتخب الإسباني، وذلك قبل مشاركته في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا 2020، حيث يسعى منتخب إسبانيا أيضاً إلى المنافسة بكل قوة على لقب يورو 2020، علماً بأن منتخب إسبانيا لم يفز بلقب اليورو منذ عام 2012 حينما تم تنظيم المسابقة على أرض دولة أوكرانيا إضافة إلى دولة بولندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى