إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة

كتبت:سارة ممدوح

أثارت هند القحطاني الجدل بصورة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع سناب شات، لتواجه مجموعة من التعليقات الساخرة والانتقادات، بعد أن شبهت نفسها في الصورة بالنجمة اللبنانية إليسا.

ونشرت هند القحطاني صورة استخدمت فيها فلتر، وظهرت بمكياج وردي، معلقة عليها: “هند أو إليسا”، ليتداول عدد من متابعيها بعد ذلك الصورة بمقارنات جاءت في صالح النجمة اللبنانية.

هذه الصورة ليست الأولى التي تثير الجدل حول هند القحطاني، فخلال الأيام الماضية، تعرضت القحطاني لموجة من السخرية بسبب ظهورها فيه بدون استخدام فلتر، وهو ما دفعها للرد بفيديو أشعل الخلاف بينها وبين منتقديها.

وأظهر مقطع الفيديو القصير هند القحطاني وهي ترتدي فستان أخضر، وظهرت بدون مكياج، ليتفاجأ البعض من أنها الناشطة السعودية فيما لم يتعرف عليها آخرون.

وقالت هند القحطاني في الفيديو لذي ظهرت فيه للرد على منتقديها: “الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى