إقبال متوسط بانتخابات الغرفة التجارية في كفر الشيخ.. صور

كتب:وسام أمين

شهدت انتخابات الغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، إقبالًا متوسطًا للناخبين للإدلاء بأصواتهم الانتخابية بصناديق الاقتراع في 13 مقر علي مستوي محافظة كفر الشيخ.

وانطلقت صباح اليوم انتخابات الغرفة التجارية بالمحافظة وشهدت لجان الانتخابات إقبالاً متوسطا من الناخبين التجار وأعضاء الغرفة على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات التى تشهد اختيار مجالس إدارات الغرف كل 4 سنوات.

وجرى فتح باب التصويت لأعضاء الجمعية العمومية منذ الثامنة صباحاً لاختيار مجلس إدارتها الجديد في الدورة التي تمتد ما بين 2023 – 2027 وسط إجراءات تأمينية وتنظيمية مشددة، وتحت إشراف لجان من وزارة التجارة والصناعة.

ويتم اختيار 8 أعضاء من إجمالي المرشحين لمجلس الإدارة والبالغ عددهم 18 مرشحا يمثلون قائمتين، و2 من المستقلين وهم:

قائمة الشهبندر: وتضم أسامة عتمان عبد الحميد، حاتم السعدي محمود عبد الغفار، حجازي محمود حجازي الشراكي، عبد العال يوسف عبد العال سليمة، علاء إبراهيم على حسن ريحان، فؤاد محمد فؤاد عمرو، محمد السيد محمد البيلي الجراحي، محمد صلاح حسن دشيشة.

قائمة الأمانة: وتضم ، أحمد عبد الحليم شعيشع مندور، أحمد عبد الفتاح إبراهيم محمد نصر الدين، ساهر عبد العزيز محمد عبد العزيز، علاء حسن حسن مطر، محمد محمود السيد محمد، محمود عبد الوهاب محمد مسعود، محمود محمد علي أبو شعيشع فودة، نبيل عبد العزيز عبد الوهاب حسن.

أما المرشحان المستقلان في هذه الانتخابات، أحمد ظريف أحمد سلامة، ومنال إبراهيم يوسف أبو غنيمة، وهي المرأة الوحيدة التي تخوض هذه الانتخابات بعد اعتذار الدكتورة مها الحوشي، رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة عن خوض الانتخابات.

وكانت الغرفة التجارية قد أنهت بمحافظة كفر الشيخ، استعدادات انطلاق انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية للدورة الجديدة 2023 / 2027، حيث تضم المحافظة نحو 26 ألفا و400 ناخبا من التجار لهم حق التصويت في الانتخابات التي ستجرى غداً السبت في 13 لجنة على مستوى المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى