أبرزها الإصابات ورحيل اللاعبين.. أسباب استقالة خالد متولي من تدريب إنبي

 

اسلام محمد

كتبت خسارة فريق إنبي أمام نظيره المصري البورسعيدي، نهاية مشوار خالد متولي كمدير فني للفريق البترولي؛ ليسدل الستار على رحلة لم يحالفها التوفيق.
وأعلن عبد الناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، قبول استقالة خالد متولي المدير الفني للفريق، وذلك عقب الخسارة أمام المصري البورسعيدي مساء أمس الخميس بنتيجة 1-3 ضمن منافسات الدوري الممتاز.
ولعب إنبي تحت قيادة خالد متولي، 15 مباراة في الدوري، فحقق خلالها 3 انتصارات فقط، وتعادل 5 مرات، وتلقى 7 هزائم، ليجمع 14 نقطة فقط حتى الآن، يحتل بها المركز السادس عشر.
ونستعرض في السطور التالية، الأسباب التي دفعت خالد متولي للرحيل عن رأس القيادة الفني لفريق بتروجيت.
الضغوط
تعرض خالد متولي لضغوط كبيرة في الفترة الماضية، بالرغم من تقديم أدا جيد مع الفريق البترولي؛ ولكن الحظ لم يحالفه في الفوز بكثير من المباريات.
نزيف إنبي المستمر للنقاط في مسابقة الدوري، جعل إدارة النادي البترولي غاضبة، وهو ما مثل ضغوط كبيرة على المدرب خالد متولي، قبل تقديم استقالته.
الإصابات
وقفت الإصابات في طريق خالد متولي مع إنبي، حيث عاني الفريق البترولي من غيابات بالجملة خلال المواجهات الماضية، ليفشل المدرب في إيجاد حلول فعالة خلال مواجهات الدوري.
وشهدت قائمة إنبي خلال الفتر ة الماضية، غياب عدد من اللاعبيبن المؤثرين مع الفريق، مثل الحارس الأساسي عبدالعزيز البلعوطى، وكذلك صلاح سلمان أحد أبرز نجوم الفريق.
تفريغ الفريق
رحل عدد من نجوم إنبي، عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفيه، ليفقد المدرب خالد متولي أبرز الأعمدة الأساسية للفريق، مثل محمد مجدي أفشة، وإبراهيم يحيي وعماد فتحي.
السقوط الثالث

خسر إنبي أمام المصري ومصر المقاصة والاتحاد السكندري، على التوالي، ليفقد الفريق البترولي 9 نقاط كاملة في جدول ترتيب الدوري، ويتواجد حاليًا المراكز الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى