8 سقطات لشرين عبدالوهاب.. أشهرهم البلهارسيا وتنوس بقدونس واخرهم Welcome to Egypt

 كتبت – أمنية رضوان

سقطات عديدة وقعت فيها المطربة شيرين عبدالوهاب،منذ أن اعتلت عرش الفن، فعديدًا من المرات ما تخطأ شرين أمام الكاميرا في حق مصر، لتثير بذلك غضب جمهورها، والتي جاء اخرها في حفل رأس السنة عندما انكسرت طرابيزة لترد تقول انتوا في مصر عادي طرابيزة و إتكسرت يا جماعة ، Welcome to Egypt

ويستعرض صوت العر ب نيوز أبرز السقاطات الشائعة التي وقعت فيها شرين:-

الخطأ الأول

كامن الخطأ الأول لشرين في عقب وفاة عمار الشريعي ووصفته بالفنان الذي لا يتكرّر، فصفّق الجمهور لذكرى الموسيقار، وهو الأمر الذي لم تفهمه شيرين ولم تستوعبه، فقامت بتوبيخ الجمهور في الاستديو، قائلةً: “الموضوع ما يحتاجش تصفيقة دا واحد مات”، وهو ما فتح عليها وابلًا من التعليقات والانتقادات الجارحة، ووُصف تصرفها بقلة الذوق وعدم الاحترام.

الخطأ الثاني 

 بالغت شرين في مدح المشترك محمد عدلي الذي غنى لعبدالحليم حافظ، قالت له من دون تفكير: “أنت أضفت لعبدالحليم”، رغم أنّ أداء عدلي لم يكن جيدًا وليس في مستوى يمكن أن يقال عنه إنّه أضاف إلى العندليب الأسمر.

الخطأ الثالث
رغم النجاح الذي حققه حفلها بمهرجان قرطاج بتونس، لم تترك شيرين الأمر يمر في سلام، وتسبب مزاحها مع الجمهور في تعرضها لهجوم كبير، حيث قالت خلال الحفل: إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليه اسم “بقدونس”، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس.

الخطأ الرابع

شيرين عبدالوهاب أحيت حفلًا ناجحًا في الأردن، وأثناء تقديمها لفقرتها الغنائية تم الاحتفال بعيد ميلادها وسط الجمهور، ثم شكرت الحضور على حضورهم الطيب في الحفل، كما وجهت الشكر للملكة رانيا، إلا أنها وقعت في خطأ وقالت “الأميرة رانيا”.

ويبدو أن هناك من لفت انتباه شيرين عبدالوهاب على هذه الغلطة، لتعتذر بدورها على زلة لسانها مبررة الأمر بطريقة طريفة قائلة: “أنا محدش يكلمني أنا داخلة على الأربعين، ثم اعتذرت من الملكة رانيا على غلطتها في اللقب”.

الخطأ الخامس

قامت المطربة شيرين عبدالوهاب بخلع حذاءها خلال مرحلة “الصوت وبس” من برنامج المسابقات “ذا فويس” والضغط على الزر الأحمر، تعبيرًا عن إعجابها بصوت المتسابق الجزائري ناصر عطاوي، وفي الحلقة التالية وجهت حديثها للمتسابق الجزائري قائلة :”بسببك جالي كلام كتير أوى.. بس دي ناس فاضية”، وقامت برفع حذائها للمرة الثانية على الهواء، مضيفة “علشان نغيظ الناس اللي اتكلمت كتير”.

الخطأ السادس

شنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، هجومًا حادًا على الفنان عمرو دياب أكثر من مرة بدأت في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، والثانية في مؤتمر صحفي بتونس وقالت إنه “أخطأ فى حقها”، وهو ما تسبب في هجوم الجمهور عليها لإهانتها قامة فنية بحجم عمرو دياب.

الخطأ السابع

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: “هيجلك بلهارسيا.. اشربى إيفيان أحسن”.

الخطأ الثامن

قالت “عبدالوهاب” في الفيديو الذي عرضه برنامج “آخر النهار” المذاع علي فضائية ” النهار”، :” عادي طرابيزة و إتكسرت يا جماعة ، Welcome to Egypt

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى