إصابة شيكابالا بفيروس كورونا

كتب: أحمد وجيه عامر

تعرض قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، للإصابة بفيروس كورونا، ويخضع اللاعب للعزل المنزلي في الفترة الحالية، وتلقي بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان شيكابالا خضع لمسحة طبية منذ أيام قليلة وجاءت نتيجتها إيجابية بعد عودته مباشرة من أسوان بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق.

وفي سياق أخر قام الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بعمل ممر شرفي لكل من محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة ثنائي الفريق، قبل بدء التدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لبطولة كأس الرابطة.

واحتفل الجهاز الفني واللاعبون بتجديد محمد عبد الشافي لتعاقده مع النادي لمدة موسمين قادمين، بالإضافة إلى الاحتفال بعيد ميلاد عبدالله جمعة، وتمني الفريق للثنائي التوفيق وتحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأدي لاعبو الفريق فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة على هامش تدريب الفريق اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباريات كأس الرابطة..

وجاءت هذة الفقرة مقسمة إلى جزئين ، الأول عبارة عن تدريبات مرونه للعضلات ، والفقرة الثانية عبارة عن تأهيل بالكرة من خلال التمرير بسرعة بين اللاعبين في مساحات قصيرة.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.

وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى