إصابة الفنان أحمد حلمي بفيروس كورونا

أعلن الفنان أحمد حلمي إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعلاج المنزلي خلال الفترة الحالية.

ظهر حلمي في بث مباشر مع بعض الإنفلونسرز عبر موقع تيك توك، بالأمس، واعتذر عن ظهوره نائما في السرير خلال اللايف، ليوضح السبب لاحقا بأنه مريض، مظهرًا جهازا طبيا إلى جواره، ليوضح أنه مصاب بكورونا.

أضاف حلمي ساخرًا من الأمر: “أنا مش عارف الكورونا بعد ما خلصت من العالم كله جاتلي أنا”.

على صعيد آخر، يعود الفنان أحمد حلمي، إلى خشبة المسرح، بعد غيابٍ طويل دام نحو 20 عامًا، منذ مسرحية “حكيم عيون” مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، وكريم عبد العزيز، التي عُرضت عام 2001.

يتعاون حلمي، في المسرحية الجديدة، مع المُنتج حمدي بدر، وهي مأخوذة عن إحدى الروايات، بينما لم تتضح تفاصيل المشروع بعد، ومن المُقرر بدء مرحلة التحضيرات خلال الفترة المُقبلة.

ونشر حمدي بدر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمعه بالفنان أحمد حلمي، إذ ظهرا سويًا، وهما يحملان غلاف إحدى الرويات، مُعلقًا عليها بقوله: “بعد 20 سنة.. أحمد حلمي يعود للمسرح”.

يذكر أنّه قد عُرض له مؤخرًا فيلم “واحد تاني”، وحقق نجاحًا كبيرًا، إذ تجاوزت إيراداته أكثر من 63 مليون جنيه، وشاركه البطولة كل من نسرين أمين، روبي، سيد رجب، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

تدور أحداث فيلم واحد تاني، حول فقدان الشغف، وموظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، وبعد تعامله مع مجموعة من المساجين يقابل زميله في الدراسة، حيث يعزمه على إحدى الحفلات التي يجتمع بها أصدقائه، ليفشل في تحقيق شيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى