إبراهيم فايق يوجه رسالة إلى مرتضى منصور بعد ترحيبه بتأجيل مباراة الرجاء

كتب:عبدالله أبوالخير

علق الإعلامي إبراهيم فايق على موقف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور من طلب نادي الرجاء المغربي تأجيل مبارة الإياب مع الفارس الأبيض في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وخضع أعضاء نادي الرجاء أول أمس الإثنين لمسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد، أثبتت ارتفاع أعداد الإصابة في الفريق إلي 8 لاعبين .

وتقدم مجلس إدارة نادي الرجاء بطلب إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لتأجيل مباراة الإياب لمدة إسبوع، وذلك لعدم قدرتهم على السفر إلى القاهرة للمشاركة في اللقاء، لإصابة عدد كبير من لاعبو الفريق بالفيروس اللعين.

ورحب منصور بتأجيل المباراة مؤكداً تمنياته بشفاء وسلامة اللاعبين، وقال في مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك “أنا رجل قومي وعربي ومصر والمغرب شعب واحد، لذلك أوافق على تأجيل المباراة حتى يتم شفاء لاعبي الرجاء المصابين بكورونا”.

وعلق إبراهيم فايق على ترحيب مجلس إدارة الزمالك بتأجيل المباراة، خلال تغريدة عبر حسابة على تويتر مساء اليوم وقال “تعامل الزمالك بإنسانية وترحيبه بالتأجيل، وجهة نظر تحترم وتقدر.

وأكمل في سؤال موجه إلى مجلس إدارة نادي الزمالك وجماهيره “ماذا لو كان الزمالك في موقف الرجاء، هل كان سيوافق الفريق المغربي على التأجيل، أم سيقيم الدنيا ويقعدها على رأس الكاف، ويطالب بتنفيذ اللوائح ويتمسك بحقه حتى يتم إعلان الزمالك منسحباً ؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى