“فستان البطانة” يعود من جديد في ختام مهرجان الجونة

 كتبت: بسملة علاء

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، مع ابنتها على السجادة الحمراء، في مفاجأة من العيار الثقيل ، خلال فعاليات الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والابنة ترتدي فستان الأم الشهير (بدون بطانة).

وفاجأت رانيا يوسف، حضور حفل ختام الجونة السينمائي، بظهور ابنتها بالفستان الذي أحدث ضجة كبيرة وقتها والشهير بـ فستان البطانة، التي ارتدته «رانيا» في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تعود أزمة فستان البطانة لـ رانيا يوسف، إلى الحفل الختامي لمهرجان القاهرة عام 2018، حينما ارتدت فستانا أسود شفافا كشف عن ساقيها بالكامل، ما جعل البعض يهاجمها ويلاحقها قضائيًا، لكنها بررت ذلك قائلة إن بطانة الفستان قد سقطت منها أثناء الحفل، ولم تدر ذلك إلا بعد أن تم تصويرها.

علقتت الفنانة رانيا يوسف في على الجدل المثار في مهرجان الجونة حول فساتينها قائلة: “إحنا جايين ننبسط ونلبس ونتشيك، والمشاكل إللي حصلت على فساتيني الحمد لله مشاكل حلوة ودمها خفيف مشاكل شقية مينفعش يبقى كله غم غم مفيش فرفشة “.

وتابعت رانيا حديثها، في لقاء مع الاعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة على شاشة ” ON” : ” عمري مشفت فساتيني مأفورة أنا شايفها عادي، أنا مش جاية أعمل شو شغلي بيتكلم عني لكن المهرجان يعني شياكة ولبس والمهرجان نفسه شو يعني فساتين ومجوهرات”.

وحول انزعاجها من السوشيال ميديا قالت: ” أنا مش ببص على اي حاجة سلبية إللي بيقلي حاجة نجانتيف بشيله كله من دماغي مش الكومنت بتاعه بس على السوشيال ميديا وأولادي بيشجعوني على الشقاوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى